منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

خبر وطني سليم بوخذير يقاضي المخلوع وإطارات أمنية

على خلفية اختطافه وتعذيبه : سليم بوخذير يقاضي المخلوع وإطارات أمنية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-07-2012, 08:34 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خبر وطني سليم بوخذير يقاضي المخلوع وإطارات أمنية

على خلفية اختطافه وتعذيبه : سليم بوخذير يقاضي المخلوع وإطارات أمنية
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] : 07 - 08 - 2012


استمع اليوم قاضي التحقيق بالمكتب 18 بالمحكمة الإبتدائية بتونس الى الصحفي والناطق الرسمي باسم حركة الوفاء سليم بوخذير كمتضرر
وذلك في قضية من بين القضايا التي كان رفعها قبل الثورة ضد كل من المخلوع وعلي السرياطي ووزير الداخلية سابقا رفيق بالحاج قاسم ومدير عام الأمن الوطني سابقا عادل التيويري وسامي جاء وحدو رئيس فرقة الإستعلامات سابقا والعروسي الحبيبي مدير التنصّت سابقا من أجل تهمة التعذيب .
وفي لقائنا بسليم بوخذير برحاب المحكمة أفادنا أنه تقدم في العهد السابق بعديد القضايا ضد العديد من الأمنيين والمخلوع لكن وقع تجاهل بعضها تماما والبعض فتحت فيه الأبحاث من جديد من بينها هذه القضية التي تعود وقائعها حسبما أفادنا به الى يوم 28 أكتوبر 2009 عندما انتقد ليلى بن علي وأشقائها وقال أن ما أنزله الصحفي الفرنسي نيكولا بو في كتابه "حاكمة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] " صحيح وأن عائلة الطرابلسية عائلة فاسدة وأن ماقيل عنهم في الكتاب صحيح .
فتم اختطافه من منزله واقتيد الى غابة البلفدير أين تم تجريده من ملابسه وتعنيفه وتهديده بالذبح من طرف أحد الأمنيين حيث هدده أحدهم قائلا" معادش تجبد المرا واخوتها , خواتهم راهم رجال وما يسكتوش "ويقصد ليلى بن علي , مضيفا أن البعض من جلاديه من بينهم عادل بركاالله تمت ترقيته الى رتبة رائد بالأمن وغيره ورغم أنه تقدم ضدهم بشكايات فلم يجد ذلك نفعا ولم يتم فتح بحث في القضايا , وقال أيضا أن الحكومة الحالية تتحدث عن المحاسبة وفي نفس الوقت تجازي الجلادين.

وللإشارة فإن كتاب "حاكمة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]" كان صدر في[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] وتناول مؤلفاه، وهما الصحفيان نيكولا بو وكاترين غراسيه، سيطرة عائلة ليلى الطرابلسي وعائلة الماطري على زمام الأمور بعد أن توعكت صحة الرئيس وذكر أيضا أن ليلى بن علي كانت تسير أمور البلاد وأنها نصبت أفراد عائلتها في مناصب حساسة بتونس واستحواذهم على الثروات الاقتصادية مشيرة إلى أن من موقعها تحقق الكثير من الصفقات والعديد من الحقائق الأخرى.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:18 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO