منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كرة قدم المهاجم الدولي البوسني إدين دزيكو يرغب في الانتقال إلى ميلان

المهاجم الدولي البوسني إدين دزيكو يرغب في الانتقال إلى ميلان أعرب المهاجم الدولي البوسني إدين دزيكو عن رغبته بالانتقال إلى الدوري الإيطالي وإلى ميلان بالتحديد لأنه لا يريد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-07-2012, 08:34 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كرة قدم المهاجم الدولي البوسني إدين دزيكو يرغب في الانتقال إلى ميلان

المهاجم الدولي البوسني إدين دزيكو يرغب في الانتقال إلى ميلان

كرة قدم المهاجم الدولي البوسني إدين دزيكو يرغب في الانتقال إلى ميلان


أعرب المهاجم الدولي البوسني إدين دزيكو عن رغبته بالانتقال إلى الدوري الإيطالي وإلى ميلان بالتحديد لأنه لا يريد الاكتفاء بالجلوس على مقاعد الاحتياط في صفوف فريقه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي.
ويتذمّر دزيكو من اكتفائه بلعب دور البديل في صفوف بطل الدوري الممتاز في ظلّ وجود الأرجنتينيين سيرخيو أغويرو وكارلوس تيفيز والإيطالي ماريو بالوتيلي، خصوصاً أنّ مدرب الفريق مانشيني يعتمد في أغلب الأحيان على رأس حربة وحيد يحظى بمساندة هجومية من الثنائي الفرنسي سمير نصري والإسباني دافيد سيلفا.

وأشار المهاجم البوسني بعد المباراة الودية التي فاز بها سيتي على فريقه السابق فولفسبورغ الألماني السبت الماضي، إلى احتمال انتقاله إلى الدوري الإيطالي قبل نهاية الشهر الحالي وبأنّ ميلان سيكون وجهته المحتملة لأنه يبحث عن مهاجم بعد أن باع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لباريس سان جيرمان الفرنسي.
وأضاف البوسني: "أنا أتابع الدوري الإيطالي دائماً وأريد أن ألعب هناك في يوم من الأيام. وأنا أعلم أيضاً أنّ ميلان باع اثنين من أفضل لاعبيه"، في إشارة منه إلى إبراهيموفيتش والبرازيلي تياغو سيلفا الذي انتقل أيضاً إلى باريس سان جيرمان.

وتابع دزيكو (26 عاماً) الذي يدافع عن ألوان سيتي منذ يناير 2011 بعد أن انتقل إليه من فولفسبورغ مقابل 32 مليون يورو: "في الوقت الحالي أنا لاعب في سيتي لكن لكي أتأكد من بقائي هنا علي أن أنتظر حتى نهاية الشهر الحالي. سأرى ما سيحصل وإذا كان سيأتي لاعب (مهاجم) جديد إلى الفريق".
وسجّل دزيكو الموسم الماضي 19 هدفاً، بينها هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من مباراة المرحلة الأخيرة ضد كوينز بارك رينجرز (3-2) قبل أن يضيف أغويرو هدف الفوز واللقب لفريق مانشيني، لكنه أمضى المراحل الأخيرة من الموسم على مقاعد الاحتياط لأّن مدربه الإيطالي فضّل أن يعتمد في خط المقدمة على الثنائي أغويرو وتيفيز.

واستبعد مانشيني رحيل دزيكو عن سيتي قائلاً: "من حقه القول أنه ليس من الممتع الجلوس على مقاعد الاحتياط لكن عندما تنضم إلى فريق كبير فالمنافسة فيه لتكون أساسياً تعتبر طبيعية".




كرة قدم المهاجم الدولي البوسني إدين دزيكو يرغب في الانتقال إلى ميلان




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:58 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team