منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

أميركا تواجه هولندا ودياً استعداداً للمونديال

أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم أن منتخب بلاده سيلاقي نظيره الهولندي في 3 آذار/مارس المقبل على ملعب "ارينا" في أمستردام في مباراة دولية ودية استعداداً لنهائيات كأس العالم المقررة في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-17-2009, 01:32 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي أميركا تواجه هولندا ودياً استعداداً للمونديال

أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم أن منتخب بلاده سيلاقي نظيره الهولندي في 3 آذار/مارس المقبل على ملعب "ارينا" في أمستردام في مباراة دولية ودية استعداداً لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا الصيف المقبل.
وأوضح الاتحاد الأميركي أن المباراة أمام هولندا المصنفة ثالثة عالمياً ستكون فرصة جيدة للمدرب بوب برادلي للوقوف على مستوى اللاعبين الأميركيين المحترفين في الأندية الأوروبية وذلك قبل 3 أشهر من انطلاق النهائيات العالمية بالإضافة إلى اللاعبين المحليين خصوصاً أن موعد المباراة يصادف فترة الاستعدادات لانطلاق الدوري الأميركي لعام 2010.
وقال برادلي: "حاولنا خلال السنوات الثلاث الأخيرة مواجهة أفضل المنتخبات العالمية ومواجهتنا لهولندا ستكون فرصة جيدة قبل المونديال"، مضيفاً "نحن متحمسون جداً لمواجهة منتخب يملك مؤهلات عالية مثل هولندا".
والتقت الولايات المتحدة وهولندا 3 مرات حتى الآن وكان الفوز حليف المنتخب البرتقالي آخرها 1-صفر في أمستردام بالذات عام 2004.
وواجهت الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة 8 منتخبات كبيرة ستكون حاضرة في مونديال جنوب أفريقيا أبرزها إيطاليا بطلة العالم وإسبانيا بطلة أوروبا والبرازيل وتحديداً في نهائيات كأس القارات في حزيران/يونيو الماضي في جنوب أفريقيا أيضاً.
يذكر أن القرعة أوقعت الولايات المتحدة في المجموعة الثالثة إلى جانب إنكلترا والجزائر وسلوفينيا وستكون مباراتها الأولى في العرس العالمي أمام الإنكليز في 12 حزيران/يونيو، فيما جاءت هولندا في المجموعة الخامسة إلى جانب الكاميرون والدنمارك واليابان، وتستهل حملتها بمواجهة الدنمارك في 14 من الشهر ذاته.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:09 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO