منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام العامة > المنتدى العام - General Forum



ريال مدريد يفوز وديا على سانتوس لاجونا المكسيكي2-1

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من الفوز على فريق سانتوس المكسيكي 2-1 في المباراة الودية التي أقيمت على الأراضي الأمريكية ، تصوير Getty Images ضمن معسكر بطل إسبانيا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-07-2012, 01:24 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول ريال مدريد يفوز وديا على سانتوس لاجونا المكسيكي2-1


تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من الفوز على فريق سانتوس المكسيكي 2-1 في المباراة الودية التي أقيمت على الأراضي الأمريكية ،


ريال مدريد يفوز وديا على سانتوس لاجونا المكسيكي2-1
تصوير Getty Images

ضمن معسكر بطل إسبانيا استعدادا للموسم المقبل.

الشوط الاول
جاءت بداية المباراة قوية منذ البداية من الطرفين، ولكن الأفضلية كانت للفريق الملكي عن طريق عدة محاولات من نجم الفريق كريستيانو رونالدو من الأطراف وتسديداته القوية على المرمى والتي بدأها بتسديدة قوية للغاية من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء جاءت في يد الحارس المكسيكي.
تعددت الهجمات المدريدية على مرمى سانتوس حتى جاءت الدقيقة 14 والتي شهدت هدف التقدم لصالح الريال عن طريق مايسترو خط الوسط تشابي ألونسو بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت على يمين حارس مرمى سانتوس بشكل رائع للغاية. نشط فريق سانتوس بعض الشيء وبدأ لاعبوه في الاستحواذ على الكرة ومجريات اللعب وفي الدقيقة 27 تمكن مهاجحم الفريق المكسيكي سواريز من إدراك هدف التعادل بعد أن سدد بيسراه من داخل منطقة الجزاء على يمين حارس المرينغي إيكر كاسياس.
عاد من جديد الريال للهجوم بمحاولة إحراز هدف التقدم عن طريق عدة محاولات من غونزالو هيغواين والتي كان أخطرها تسديدة قوية للغاية مرت بجوار القائم الأيسر.
الشوط الثاني
استمر الهجوم المدريدي على مرمى الفريق المكسيكي والذي بدا عليه التماسك أمام كل نجوم مدريد عكس مباراة الريال الماضية أمام لوس أنجليس جالاكسي حيث استطاع الفريق الملكي الفوز 5-1.
حاول البرازيلي ريكاردو كاكا الظهور بشكل جيد يرضي عشاق النادي الملكي بعد أن شارك في المباراة في شوطها الثاني وحاول في العديد من المناسبات مع المهاجم المتحرك الفرنسي كريم بنزيما و الذي حرك هجوم الريال بتسديداته وفعاليته على المرمى المكسيكي وسدد أكثر من كرة على المرمى أبرزها تسديدة قوية أخرجها حارس مرمى سانتوس إلى ركنية.
وفي الدقيقة 72 نجح الريال في تعزيز النتيجة بهدف ثان عن طريق متوسط ميدانه الألماني سامي خضيرة، بعد أن انبرى كاكا لركلة ركنية وصلت لبنزيما الذي سددها تجاه المرمى لكن مدافع سانتوس سواريز حاول إخراج الكرة فسددها في وجه سامي خضيرة وسكنت الشباك.
ما تبقى في المباراة عبارة عن استحواذ تام من الريال مع عدة محاولات للتسجيل حتى انتهت المباراة بفوز رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو
2-1 في ثاني التجارب الودية في المعسكر الأمريكي.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:13 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO