منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

خبر عالمي نبيل شعث: إسرائيل تنكر على الفلسطينيين حقهم في التواصل مع ال

نبيل شعث: إسرائيل تنكر على الفلسطينيين حقهم في التواصل مع العالم الخارجي قال نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح) الفلسطينية مفوض العلاقات الدولية بالحركة إن رفض حكومة إسرائيل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-07-2012, 11:19 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خبر عالمي نبيل شعث: إسرائيل تنكر على الفلسطينيين حقهم في التواصل مع ال

نبيل شعث: إسرائيل تنكر على الفلسطينيين حقهم في التواصل مع العالم الخارجي



قال نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح) الفلسطينية مفوض العلاقات الدولية بالحركة إن رفض حكومة إسرائيل دخول أربعة وزراء خارجية من حركة عدم الانحياز إلى رام الله الأحد للمشاركة في اجتماع لجنة فلسطين المنبثقة عنها مدان بكل المقاييس.

وأضاف في بيان صحفي له الأحد "إن إسرائيل الدولة المحتلة للأرض الفلسطينية بهذا الإجراء إنما تنكر على الشعب الفلسطيني حقه في التواصل مع العالم الخارجي وتصر على حرمان الشعب الفلسطيني من حقه في إدراة شئونه منتهكة بذلك قرارات الأمم المتحدة والاتفاقيات الدولية ذات الصلة".

وأشار إلى أن هذه الخطوة الإسرائيلية تأتي في ظل التصعيد الذي تمارسه حكومة الاحتلال الإسرائيلي سواء في الاستيطان أو العمل على تهويد القدس وإبعاد أهلها أو ازدياد هجمات المستوطنين ضد الفلسطينيين وممتلكاتهم.

وقال شعث لعل المزايدات المسعورة التي يمارسها مرشحا الرئاسة الأمريكية في استرضاء اللوبي الإسرائيلي يشجع الحكومة الإسرائيلية على مزيد من الإجراءات الهادفة لحرمان الشعب الفلسطيني من حقه في الحرية والاستقلال وإطالة أمد الاحتلال الإسرائيلي مما يهدد المنطقة بالتوتر والعنف وسفك الدماء.

وأكد رغم كل الإجراءات الإسرائيلية الإجرامية فإنه الشعب الفلسطيني مصمم على مواصلة نضاله من أجل كنس الاحتلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ولفت إلى أن حركة التضامن العالمية ستتصاعد لتزيد من عزلة إسرائيل إلى أن تواجه مصير النظام العنصري في جنوب إفريقيا وسيتحمل الصامتون عن جرائم إسرائيل أو الداعمين لعدوانيتها المسؤولية الأخلاقية والمكانة الدولية على أفعالهم.

المصدر: أ ش أ

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:28 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO