منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



كيف أقضي على الترهلات؟

بسم الله الرحمن الرحيم البطن.. المشكلة والحل لا ننصحك بالمشد إلا لفترات قصيرة كحضور المناسبات مثلاً، ولكن تذكري أن المشد يضعف عضلات البطن ويزيد الترهل، وبالنسبة للترهل في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-07-2012, 04:32 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كيف أقضي على الترهلات؟

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف أقضي على الترهلات؟

البطن.. المشكلة والحل

لا ننصحك بالمشد إلا لفترات قصيرة كحضور المناسبات مثلاً، ولكن تذكري أن المشد يضعف عضلات البطن ويزيد الترهل، وبالنسبة للترهل في البطن فنصحك بتعلم تمارين خاصة تعملينها في المنزل ولا حاجة لك بعملها في ناد أو غيره.

يمكن ممارسة تمرين كتم النفس لثوان بسيطة مع شد البطن للداخل وأنت في مكان دراستك أو عملك أو في البيت، فانتظار القيام بتمارين في أوقات معينة يجعل تنفيذها صعبا.
إن رجوع البطن لوضعه الطبيعي يحتاج أشهرا طويلة فلا بد من الصبر؛ فبعض الأخوات يمللن عندما يمر شهران أو ثلاثة دون اختفاء للبروز فيتركن التمارين ويزيد وزنهن من جديد قبل فترة وجيزة من وصولهن للهدف .

النقطة الأخيرة، كثير من الأخوات يزعجهن البروز البسيط ولا يتسامحن مع أنفسهن عند وجوده وأقول لهؤلاء أن البطن إذا كبر وحصل بعض الترهل فرجوعه كما كان أقرب للمستحيل ولكنه يختفي لدرجة لا يظهر معها للآخرين وهذا ممكن جداً .

ترهل الوجه

لعلاج ترهل الوجه استخدام ملعقة من العسل وملعقة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من ماء الورد يدهن بها الوجه مساء ويغسل بعد ساعة بماء فاتر.

ترهل الثدي

أن الكريمات لا تحقق الفائدة، ولكن ما يمكن أن يكون له فائدة هو الرياضة الخاصة بالصدر مع الاستمرار عليها، وإذا لم تفد؛ فعند ذلك يمكن الذهاب إلى طبيب مختص. لتجنب حصول الترهل للثديين مراعاة الطريقة السليمة للإرضاع لأنها تؤثر على حجمهما وتناسقهما.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:20 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team