منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

الألبان.. أفضل طريق إلى زيادة خصوبة الرجال وتبويض النساء

أكد أستاذ أمراض ذكورة أن الألبان والفواكه والخضروات الطازجة، تساعد على زيادة نسبة الخصوبة عند الرجال والتبويض عند النساء، وهو ما يساهم في رفع القدرة على الإنجاب. وكانت دراسة طبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-19-2012, 11:23 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الألبان.. أفضل طريق إلى زيادة خصوبة الرجال وتبويض النساء

أكد أستاذ أمراض ذكورة أن الألبان والفواكه والخضروات الطازجة، تساعد على زيادة نسبة الخصوبة عند الرجال والتبويض عند النساء، وهو ما يساهم في رفع القدرة على الإنجاب.
وكانت دراسة طبية نشرتها مجلة "المستقبل" الصادرة عن المركز القومي للبحوث بالقاهرة؛ ذكرت مؤخرًا أن الألبان تزيد معدل الخصوبة والقدرة على الإنجاب بنسبة 27%.

وفي تعليقه على هذه الدراسة، قال الدكتور حامد عبد الله أستاذ أمراض الذكورة،"الألبان من أفضل الأشياء التي تساعد على زيادة الخصوبة؛ لاحتوائها على هرمونات مكونة من وحدات بروتينية"، مشيرًا إلى أن البروتينات تساعد على زيادة الخصوبة.


وأضاف عبد الله أن "هذه البروتينات تساعد على علاج الأنيميا أيضًا عند النساء، وهو ما يؤدي إلى زيادة نسبة التبويض لديهن فتزداد فرص الإنجاب"، موضحًا أنه لا يُشترط أن يكون اللبن كامل الدسم.


وعما إذا كانت هناك أطعمة أخرى تساعد على زيادة الخصوبة، قال الدكتور عبد الله: "الخضروات والفواكه الطازجة تساعد كثيرًا على زيادة نسبة الخصوبة؛ لاحتوائها على نسب عالية من الفيتامينات".


وفي الإطار ذاته، أشارت الدراسة إلى أن اللبن الكامل الدسم به مواد تزيد الخصوبة؛ فهو يؤدي دور الهرمونَيْن المسؤولَيْن عن الحمل داخل الجسم نفسه.


وهما: البروجسترون والأستروجين.


ونصحت الدراسة بتناول مقدار من الجبن والزبادي كاملَي الدسم، بالإضافة إلى العدس؛ لزيادة الفرص في الإنجاب؛ لاحتواء كلٍّ منها على الفوليك، وهو حمض ينشط التبويض.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:39 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team