منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

رومني ينتقد اوباما لعدم اعترافه بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني

رومني ينتقد اوباما لعدم اعترافه بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي انتقد المرشح الجمهوري الى الانتخابات الرئاسية الاميركية المقررة في تشرين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-06-2012, 01:59 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول رومني ينتقد اوباما لعدم اعترافه بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني

رومني ينتقد اوباما لعدم اعترافه بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي

رومني ينتقد اوباما لعدم اعترافه بالقدس عاصمة للكيان الصهيونيانتقد المرشح الجمهوري الى الانتخابات الرئاسية الاميركية المقررة في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل ميت رومني الاحد خصمه الرئيس المنتهية ولايته باراك اوباما "لرفضه الاعتراف بالقدس" عاصمة للكيان الاسرائيلي. وذلك في شريط دعائي بث الاحد. ويظهر في الشريط الدعائي رومني خلال زيارته الاخيرة للكيان الاسرائيلي قبل ان يشير الى ان اوباما لم يزر ولو مرة واحدة هذا البلد. وبينما تمر في الشريط صور لرومني خلال زيارته للكيان الاسرائيلي فان صوتا في الشريط يقول "ميت رومني سيكون رئيسا مختلفا. قائدا قويا يقف الى جانب حلفائنا".
وعلى حسابه على موقع تويتر ركز حاكم ولاية ماساتشوستس السابق كثيرا على هذه النقطة. وكتب في مدونة قصيرة مرفقة برابط للشريط الدعائي "خلال اربع سنوات تقريبا من الرئاسة باراك اوباما لم يزر مرة اسرائيل. نحن بحاجة الى زعيم يقف الى جائب حلفائنا".
وبذلك يكون رومني قد اختار انتهاج سياسة مناقضة لسياسة واشنطن التي لا تعترف رسميا بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي وسفارتها موجودة في تل ابيب على غرار كل باقي سفارات الدول االمعتمدة في الكيان الاسرائيلي. وكان رومني اثار خلال زيارة الى المدينة المقدسة في نهاية تموز/يوليو حنق الفلسطينيين بقوله ان القدس هي عاصمة الكيان الاسرائيلي.
والاثنين وردا على هذه التصريحات قال المتحدث باسم البيت الابيض جون ارنست انه يتعين على المرشح الجموري الاسهاب في شرح موقفه وتوضيحه، مشددا على ان هذا الموقف يتعارض مع السياسة الخارجية للولايات المتحدة والتي التزم بها جميع الرؤساء. سواء اكانوا ديموقراطيين ام جمهوريين".

المصدر: وكالات


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:57 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO