منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

مفاجأة سوق الانتقالات.. فان بيرسي لن يغادر أرسنال.

أغلق روبين فان بيرسي قائد أرسنال الإنكقيزي باب الرحيل عن الفريق اللندني الصيف الحالي بعدما قرر الاستمرار مع "المدفعجية" للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل، وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنقليزية.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-05-2012, 03:11 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مفاجأة سوق الانتقالات.. فان بيرسي لن يغادر أرسنال.

أغلق روبين فان بيرسي قائد أرسنال الإنكقيزي باب الرحيل عن الفريق اللندني الصيف الحالي بعدما قرر الاستمرار مع "المدفعجية" للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل، وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنقليزية.
وقالت "الميرور"، نقلاً عن مصادر لها داخل أرسنال، أن المهاجم الهولندي الدولي، الذي أعلن بعد نهاية منافسات كأس الأمم الأوروبية رغبته في الرحيل عن المدفعجية، قد تراجع بشكل نهائي والسبب هو "نشاط أرسنال في سوق الانتقالات الصيفية والتعاقد مع أكثر من لاعب متميز".
وضم أرسنال، المبتعد عن منصات التتويج الثمانية مواسم الماضية، المهاجم الفرنسي أوليفيي جيرو من مونبيليي، والجناح الألماني لوكاس بودولسكي من كولونيا، واقترب من ضم سانتياغو كازورلا من مالقا الإسباني نظير 9 مليون جنيه إسترليني، وكذلك فان دير فيل ظهير أيمن أياكس الهولندي بمقابل مادي لن يتجاوز في الغالب 7 ملايين جنيه إسترليني.
وقالت "الميرور" نقلاً عن المصدر ذاته، إن أرسنال يستعد الآن للجلوس مع اللاعب وبدء المفاوضات لتجديد التعاقد وضمان استمراره في الفريق فترة طويلة.
كانت أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وجوفنتوس حاولت ضم المهاجم الهداف منذ إعلانه نية الرحيل عن أرسنال، لكنّ إدارة الفريق اللندني رفضت كل العروض المقدمة لها لأنها "أقل من القيمة المالية المطلوبة".
وتألق فان بيرسي (29 عامًا) مع أرسنال الموسم الماضي، بعدما ذهبت شارة قيادة الفريق إليه خلفًا لسيسك فابريغاس، وسجل مهاجم فينورد الهولندي سابقًا 30 هدفًا في البريميرليغ الموسم الماضي تصدر بها ترتيب قائمة الهدافين.وكالات .

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:11 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO