منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



"عبدالله عبدالغنى" تدشّن "لكزس أي اس" الجديدة كليًا

"عبدالله عبدالغنى" تدشّن "لكزس أي اس" الجديدة كليًا د.ناصر: نحرص على طرح موديلات رائعة تلبي المتطلبات المتغيّرة لعملاء الشركة الكرام دشّنت شركة عبدالله عبدالغني الوكيل الحصري للعلامة اليابانية "تويوتا ـ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-05-2012, 06:56 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول "عبدالله عبدالغنى" تدشّن "لكزس أي اس" الجديدة كليًا

"عبدالله عبدالغنى" تدشّن "لكزس أي اس" الجديدة كليًا"عبدالله عبدالغنى" تدشّن "لكزس أي اس" الجديدة كليًا
  • د.ناصر: نحرص على طرح موديلات رائعة تلبي المتطلبات المتغيّرة لعملاء الشركة الكرام
دشّنت شركة عبدالله عبدالغني الوكيل الحصري للعلامة اليابانية "تويوتا ـ لكزس" الأكثر شهرة في عالم مصنعي السيارات أحدث سياراتها موديل 2013ولأول مرة في السوق القطري لكزس اي اس الجديدة كليًا بفئتيها اي اس 350 وإي إس 250، هذا وقد أعلن المكتب التمثيلي لشركة تويوتا للسيارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن إطلاق الموديلات الجديدة كليًا من سلسلة لكزس ES لعام 2013، وبهذه المناسبة صرّح الدكتور ناصر عبدالغني عبدالغني آل عبدالغني المدير التنفيذي لشركة عبد الله عبد الغني وإخوانه قائلاَ : إنه لمن دواعي سروري أن أرحّب بكم في هذا المؤتمر الصحفي للإعلان عن تدشين سيارة لكزس اي اس موديل 2013 الجديدة كليًا وبفئتيها اي اس 350 وإي إس 250. والتي تُظهر سمات التصميم الجديد والمتطوّر. وخلال مراحل تصميم سيارة اللكزس إي اس، تمّ وضع المعايير المناسبة بأن تكون السيارة المفضلة لدى عملاء السيارات الفخمة في السوق القطري.
إن سيارة إي إس مجهزة بمحرّك 6 إسطوانات سعة 3.4 لتر، مبرزًا التقينات المتطوّرة في السيارة وموفرًا سرعة قياسية ومتعة القيادة الرياضية. وقد تمّ تجهيز السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 6 سرعات مع تحكم الكتروني ذكي (ECT-i) الذي يتيح أداءً متميزًا، وتحكمًا في الوقود ومرونة في الحركة. وفضلاً عن سيارة إي إس 350، تقدم لكزس سيارة من فئة إي إس 250 المجهزة بمحرك سعة 2.5 لتر الذي يتمتع بمزايا مختلفة مثل نظام الذراع المترجحة التي تشغل صمامات الأسطوانات والتي تساعد على تحقيق أداء متقدّم للمحرك واستهلاك أقل للوقود.
ومن المبادئ الأساسية في تويوتا موتور كوربوريشن- اليابان، أن تطرح موديلات رائعة أخذًا بعين الاعتبار للمتطلبات المتغيرة لعملاء الشركة الكرام. وتلتزم شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه بدعم هذه الموديلات في السوق المحلي من خلال الحملات التسويقية وتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع.
تجدر الإشارة إلى أنه في شهر يناير من هذه السنة، طرحت شركة تويوتا اليابان وشركة عبد الله عبد الغني وإخوانه، سيارة الــ لكزس من فئتي ال اكس وجي أس الجديدة كليًا وذلك خلال معرض قطر للسيارات، تبعه مباشرة طرح سيارة ار اكس الجديدة في شهر مايو وفي نفس السياق أيضًا تحدّث السيد توشيو أساهي - كبير مهندسي إي إس - تويوتا موتور كوربوريشن ووصف الحدث بأنه دليل على التطوّر الكبير الذي تشهده موديلات لكزس في منطقة الشرق الأوسط بصفة عامة والسوق الخليج والقطري بصفة خاصة نظرًا لكون هذه الأسواق تتمتع بمنافسة قوية في مجال السيارات الفارهة ووجود لكزس على قمة المنافسة تجعلنا نهتم بسوق الخليج ونحرص على تقديم الأفضل والأكثر تطورًا من الناحية التقنية والتي تربعت على القمة في الآونة الأخيرة وتتميز سلسلة لكزس ES سيدان 2013 بتصميمها الجديد المتطور وسلاسة قيادتها، الأمر الذي يكفل لها الاستمرار كخيار مفضل لدى عملاء السيارات الفاخرة في المنطقة.
تتوفر لكزس ES 350 بمحرك 2GR-FE بتقنية DOHC VVT-i ذي ستة صمامات يتمتع بمواصفات متطورة توفر تسارعًا ممتازًا وإحساسًا بالقيادة الرياضية. ويأتي نظام ناقل الحركة بست سرعات ويتم التحكم فيه أوتوماتيكيًا، ويحتوي على نظام ECT-i الذكي الذي يوفر قيادة ذكية وكفاءة في استهلاك الوقود وسلاسة في تغيير السرعات. علاوة على ذلك، فإن المواد المستخدمة تحسن الكفاءة لانخفاض معامل الاحتكاك بها. وإلى جانب الموديل ES 350، طرحت لكزس الموديل الجديد ES 250 الذي يتوفر بمحرك 2AR-FE 14 DOHC بتقنية Dual VVT-i ذي أربعة صمامات، فيما تشتمل على العديد من المواصفات المتطوّرة مثل نظام roller rocker arms الذي يدعم الأداء المتطور للمحرك، وانخفاض استهلاكها للوقود.
تصميم لكزس المتميز
تأتي سلسلة لكزس ES الجديدة بشكل متطور أقل ارتفاعًا وبخطوط انسيابية تمتد من مقدمة السيارة إلى الجزء الخلفي منها، والأركان الأربعة من السيارة مشدودة إلى الداخل تجاه أقواس العجلات في تناسق مذهل. وازداد طول قاعدة العجلات 45 مليمترًا، فيما ازداد طول السيارة الإجمالي 25 مليمترًا لتوفر رحابة أكثر لمستخدميها.

وتعتبر سلسلة ES بشبكها الأمامي الكبير المطلي بالكروم والذي يأخذ شكلاً مستدقًا، الوجه الجديد المعبّر عن لكزس، أما قاعدة الشبك الأمامي بلونها الرمادي المعدني الداكن فتضفي إحساسًا بالفخامة على السيارة. كما تمّ تزويد السيارة بمصابيح أمامية من نوع مصابيح التفريغ العالي الكثافة (HID)، ما يضمن لقائدها رؤية كاملة أثناء القيادة ليلاً. وتعمل مصابيح LED النهارية على تعزيز أناقة السيارة وتضمن في الوقت نفسه رؤيتها بفعالية، بينما تضفي المصابيح الخلفية أناقة على السيارة وكفاءة في استهلاك الوقود، وتحمل في الوقت نفسه شعار لكزس المميز.
تصميم داخلي لمزيد من الراحة والرحابة
تمّ تصميم المقصورة الداخلية للكزس ES موديل 2013 لتوفر إحساسًا بالرحابة الفائقة والأمان المطلق، حيث تم تعزيز مجال خط الرؤية وتوزيع أجهزة التحكم بشكل مثالي ومنطقي. وفي الوقت نفسه، فإن المواد الجديدة المستخدمة في المقصورة تعبّر تمامًا عن المستوى الرفيع من المهارة الحرفية.

ويتيح المقعد ذو التصميم الجديد راحة مطلقة للسائق، وتم استخدام عمود توجيه تلسكوبي، بحيث يمكن تعديل موضع عجلة القيادة في الاتجاهين العلوي والسفلي، وكذلك إلى الأمام وإلى الخلف، بما يضمن توفير موضع قيادة مثالي للسائق. وتعمل نقاط تركيب المحرك المعبأة بمادة سائلة خاصة ومواد جديدة لامتصاص الصوت، والمحرك المتطور بصوته الناعم على تقليل دخول الأصوات من خارج السيارة.
وتعتبر المساحة الأكبر المخصصة لركاب السيارة بالمقعد الخلفي والتي توفر راحة للقدمين والركبتين من أهم مميزات المقصورة الرحبة بتصميمها الجديد، حيث تم إضافة 70 مليمترًا للمساحة المخصصة للركبتين، وكذلك إضافة 104 مليمترات للمساحة المخصصة للقدمين. ويوفر التصميم الجديد مساحة إضافية كذلك للقدمين أسفل المقاعد الأمامية.

وتشمل مزايا الفخامة الإضافية إدخال ستارة يدوية للنوافذ وستارة خلفية كهربائية وأداة لإغلاق شنطة السيارة بلمسة واحدة. وتعمل الإضاءة الداخلية الاختيارية أسفل الحواف الخشبية على إضاءة أسطح لوحة الأجهزة والأبواب الأربعة.
وتشتمل لكزس ES على مقاعد من مادة "نولوكس" المُحسنة والتي تمّ تطويرها لتقليل التأثير السلبي على البيئة، وتتوفر كذلك مقاعد من الجلد المنقوش وجلد الأنيلين الذي يضفي مزيدًا من الرقي والفخامة. وإلى جانب ألوان الأسود والرمادي الخفيف والعاجي المميزة للجيل الحالي من ألوان جلد الأنيلين، تمّ إضافة لون "الكريولو" بحيث تتوفر السيارة في أربعة ألوان.

قيادة ديناميكية بكل ثقة وسلاسة
توفر التغييرات في نظامي التعليق والتوجيه وبدن السيارة القوي المزيد من الدقة في التعامل مع السيارة. وتعمل نوابض الملف العكسي (opposite-wound coil springs) الأمامية على تحسين اتزان السيارة عند الانطلاق على خط مستقيم، فيما يوفر نظام التعليق الخلفي وممتصات الصدمات المُحسنة مزيدًا من الراحة لركاب السيارة. وتتميز السيارة باستجابة عالية لعجلة القيادة بفضل تقليل نسبة تروس التوجيه، كما تمّ تعزيز متانة بدنها باستخدام الحديد الصلب خفيف الوزن فائق القوة الذي يدعم متانة البدن، إضافة إلى استخدام لحام المعادن بجودة فائقة. وتأتي لكزس ES مجهزة بإطارات مقاس 215/55R17 مقاومة للانزلاق ومثبتة على عجلات مقاس 17 بوصة مصنوعة من سبيكة معدنية خفيفة.

لوحة القيادة تعزّز تركيز السائق
تم تصميم لوحة القيادة بهدف تعزيز راحة السائق وتركيزه، حيث تشتمل على شاشة منفصلة ومناطق تشغيل تساعد على استمرار تركيز عين السائق على الطريق. أما لوحة الأجهزة بتصميمها الطويل على شكل طبقات فتوفر شاشة المعلومات الرئيسية مباشرة على امتداد نظر السائق، بينما توجد الساعة التماثلية المضيئة مباشرة أسفل الشاشة المركزية. كما توجد أجهزة التحكم أسفل منطقة المعلومات وعلى عجلة القيادة وعلى الكنسول المركزي.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 10:54 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team