منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

خبر عالمي هجوم على مبنى الاذاعة في حلب واشتباكات على اطراف دمشق

هجوم على مبنى الاذاعة في حلب واشتباكات على اطراف دمشق 2012-08-04 دمشق- (ا ف ب): قام معارضون مسلحون السبت بمهاجمة مبنى الاذاعة والتلفزيون في مدينة حلب (شمال) فيما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-05-2012, 12:20 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول خبر عالمي هجوم على مبنى الاذاعة في حلب واشتباكات على اطراف دمشق






دمشق- (ا ف ب): قام معارضون مسلحون السبت بمهاجمة مبنى الاذاعة والتلفزيون في مدينة حلب (شمال) فيما دارت اشتباكات عنيفة بين "مقاتلين من الكتائب الثائرة" والقوات السورية في حي يقع على اطراف العاصمة السورية.
وبحسب المرصد السوري لحقوق الانسان فان "مقاتلي الكتائب الثائرة" قامت بتفجير عبوات ناسفة في مبنى الاذاعة والتلفزيون في العاصمة الاقتصادية حلب قبل ان ينسحبوا من محيطه اثر القصف من الطائرات الذي تعرضت له المنطقة المحيطة بالمبنى.

واكدت وكالة الانباء الرسمية (سانا) من جهتها ان "مجموعات من المرتزقة الارهابيين هاجمت المدنيين والمركز الاذاعي والتلفزيوني في منطقة الاذاعة بحلب وتصدت قواتنا المسلحة الباسلة لهم".

واشار التلفزيون السوري في شريط اخباري إلى "مقتل واصابة عدد كبير من الارهابيين خلال محاولتهم اقتحام المركز الاذاعي والتلفزيوني في حلب".

وفي حلب ايضا، دارت "اشتباكات عنيفة بين مقاتلين من الكتائب الثائرة المقاتلة والقوات النظامية السورية" في محيط حي صلاح الدين الذي يسيطر عليه المتمردون، بحسب المرصد.

وفي دمشق، اضاف المرصد في بيان ان "اشتباكات عنيفة تدور بين مقاتلين من الكتائب الثائرة المقاتلة والقوات النظامية"في حي التضامن الذي "يتعرض لقصف هو الاعنف" حسبما نقل المرصد عن نشطاء في الحي.

كما دارت اشتباكات في حي جوبر وحي دمر حيث شوهدت سحابة دخان.
وكانت سانا افادت عن ملاحقة القوات السورية "لفلول الارهابيين المرتزقة في حي التضامن واشتبكت معهم وأوقعت في صفوفهم خسائر فادحة".

وأسفرت العملية عن مقتل واصابة عدد من "الارهابيين والقاء القبض على عدد اخر اضافة الى مصادرة أسلحة وذخيرة متنوعة وأدوية وتجهيزات طبية مسروقة" بحسب سانا.

يأتي ذلك فيما قتل السبت 13 شخصا خلال اعمال عنف في سوريا بينهم ستة في دمشق وريفها وستة في دير الزور (شرق) واخر في اللاذقية (غرب).


المصدر : القدس العربي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:39 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO