منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

كرة قدم النادي الإفريقي

النادي الإفريقي: لهذا السّبب تأخر قدوم سامبا سو بعد وصوله ليلة الخميس إلى تونس خضع أمس اللاعب الجديد علي المثلوثي للفحوص الطبية وسيعود إلى فرنسا للقيام بآخر الترتيبات قبل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-04-2012, 07:55 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كرة قدم النادي الإفريقي

النادي الإفريقي:

لهذا السّبب تأخر قدوم سامبا سو


بعد وصوله ليلة الخميس إلى تونس خضع أمس اللاعب الجديد علي المثلوثي للفحوص الطبية وسيعود إلى فرنسا للقيام بآخر الترتيبات قبل رجوعه إلى تونس للانضمام إلى النادي الإفريقي ومباشرة التمارين..

أما متوسط الميدان الدفاعي سامبا سو فقد تأخر قدومه إلى اليوم (إن لم يكن وصل ليلة أمس) لأسباب عائلية وأفادنا مراد قوبعة المسؤول عن الملفات المالية والعقود أن هذا اللاعب سينتقل إلى باماكو لزيارة عائلته قبل العودة إلى تونس لمباشرة التمارين..


... و ماذا عن الخلاف بين الوكيلين؟


وسألنا مراد قوبعة عن كل ما تردد حول إمكانية سقوط صفقة سامبا سو في الماء بسبب خلاف بين وكيلين مرتبط معهما فأجاب أن اللاعب وقـّع على العقد بصفة قانونية ولا مجال للتراجع ومسألة الخلاف بين وكيلي أعماله لا تعني النادي الافريقي وعليهما الاتفاق فيما بينهما بخصوص نصيبهما من الصفقة..


مسؤولان قارّان


أفادنا السيد سليم الرياحي رئيس الجمعية أنه قرر انتداب مسؤولين قارين الأول في خطة كاتب عام قار (وكانت الصباح أشارت إلى ذلك) والثاني في خطة إداري للاهتمام بكل المسائل على أن يكون مسؤولية رئيس فرع كرة قدم شرفية..


المنجي النصري

ــ


كازوني يحتفظ بالمهاجم الكامروني روسال


انطلقت المرحلة الاعدادية الرئيسية للنادي الافريقي بمشاركة كافة اللاعبين تقريبا بعد ان اقتصرت المرحلة الاولى من 24 الى 31 جويلية بمشاركة الجدد والعائدين وبعض الوجوه من الامال قبل الاستغناء عن اغلبهم في نهاية المطاف»«الصباح» كانت في الموعد وتابعت الحصة التدريبية من البداية الى النهاية ورصدت كل ما جرى خلال هذه المصافحة.. وأول ملاحظة في منطلق هذه المرحلة الاعدادية هي ان ابواب حديقة الرياضة «أ» فتحت في وجوه الاحباء الذين حضروا باعداد غفيرة الا ان الاجراءات التنظيمية التي اتخذتها الهيئة هي ان الجمهور يسمح له بالحضور الا ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس فقط من كل اسبوع..


على 3 مجموعات


وانطلقت التمارين على ثلاث مجموعات واحدة بالازياء الصفراء واشرف عليها المدرب برنار كازوني ومساعده محمد المكشر.


واخرى بالازياء الزرقاء وثالثة بالالوان الحمراء واشرف عليهما في نفس الوقت المعد البدني انيس الشعلالي..


3 حرّاس مرمى


وبالتوازي مع هذه المجموعات الثلاث اشرف على تمارين الحراس المدربان المختار النايلي وخالد المغزاوي وتعلق الامر بسامي النفزي وايمن بن أيوب وسيف الدين الاحول ومقابل ذلك اكتفى الحارس الاول عاطف الدخيلي ببعض التمارين الخفيفة على انفراد في انتظار تماثله للشفاء من الاصابة التي تعرض لها منذ اسابيع..وما لاحظناه ان المهاجم كارل ماكس لم يلتحق بالمجموعة وحسب المعلومات التي افادنا بها المدير التنفيذي كريستوف مايول ان هذا اللاعب سيأتي خلال الايام القادمة..


الإحتفاظ بالمهاجم الكامروني


بعد الاستغناء عن الايفواري ابينال فضل المدرب برنار كازوني بقاء المهاجم الكامروني ألاكس روسال الذي كان مع المجموعة.


المنجي
:tunis:

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:20 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team