منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



استفسار مجرد استفسار فقط

السلام عليكم شباب عندي بعض الاستفسارات بحكم اول مره استخدم تويوتا بصراحه ... استخداماتي كلها كابرس امريكي ... لكن فيه بعض التغيرات عندي ... اول شي النور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-04-2012, 05:32 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول استفسار مجرد استفسار فقط

السلام عليكم


شباب عندي بعض الاستفسارات بحكم اول مره استخدم تويوتا بصراحه ... استخداماتي كلها كابرس امريكي ... لكن فيه بعض التغيرات عندي ...

اول شي النور العالي ولا ينفع بريال ... على خط الساحل والله اني بالنور القصير عشان ما يغبني ما ادري وش مشكلته ...


كلمت واحد من اخوياي بالسالفه قال خذ شمعات المانية 100 واط لان الوكاله تكون 60 واط
سويت زي ما قالي لكن على قوله المثل كأنك يابو زيد ما غزيت
ابي حق vxr الجديد 11 او 12 بكم احصله



الشي الثاني اقدر اتصل من الشاشة وكيف الطريقة ... لاني حست ابوهااا ولا عرفك
لاني شفت في الكاتلوج كاني اقدر اخزن فيها 1000 رقم كل اسم رقمين ^_^



وال WiFi هل هو موبايلي ولا



اسف ع الاطاله
ولكم شكري وتقدري

أخوكم /AVALON 12


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:42 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO