منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

الصحبي عتيق: "مشروع إقصاء التجمعيين يهم التنظم الحزبي وليس ا

تونس (وات)- أفاد رئيس كتلة حركة النهضة بالمجلس الوطني التأسيسي الصحبي عتيق أن مشروع إقصاء التجمعيين "مازال فكرة تناقش داخل الحركة ولم يتخذ فيها أي قرار". وبين عتيق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-04-2012, 05:32 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الصحبي عتيق: "مشروع إقصاء التجمعيين يهم التنظم الحزبي وليس ا

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



الصحبي عتيق: "مشروع إقصاء التجمعيين يهم التنظم الحزبي وليس اتونس (وات)- أفاد رئيس كتلة حركة النهضة بالمجلس الوطني التأسيسي الصحبي عتيق أن مشروع إقصاء التجمعيين "مازال فكرة تناقش داخل الحركة ولم يتخذ فيها أي قرار".
وبين عتيق في اتصال هاتفي السبت مع وكالة تونس إفريقيا للأنباء أن حركة النهضة ستنظر في الموضوع من جميع جوانبه وستدرس نقاط الالتقاء والاختلاف بين مشروعها ومشروع كتلة حزب المؤتمر من أجل الجمهورية مشيرا إلى أن "الإقصاء لا يعني الأشخاص بقدر ما يهم التنظم الحزبي ومحاولة عودة التجمعيين المورطين في قضايا فساد" على حد تعبيره.
وكان عضو حركة النهضة رياض الشعيبي قد صرح لوسائل الإعلام إبان انعقاد مؤتمر الحركة في شهر جويلية المنقضي أنه "لا مجال لقبول التجمعيين خلال المرحلة الانتقالية وأن موقف حركة النهضة يلتقي مع المشروع الذي قدمه حزب المؤتمر من أجل الجمهورية إلى التأسيسي".
يذكر أن حزب المؤتمر كان قد تقدم بمشروع قانون إلى المجلس الوطني التأسيسي يقترح إقصاء التجمعيين من المشاركة في الحياة السياسية لمدة خمس سنوات وينص المشروع على "منع كل من تحمل مسؤولية في حزب التجمع الدستوري الديمقراطي المنحل كخطة أمين عام أو أمين عام مساعد أو عضو في اللجنة المركزية أو في لجنة التنسيق أو عضو جامعة أو رئيس شعبة".
وكان عدد من الأحزاب على غرار حزب المبادرة وحزب الاتحاد الوطني الحر والحزب الدستوري الجديد ونداء تونس قد انتقدت مشروع إقصاء التجمعيين.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:15 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO