منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > القسم الادبي > كرسي الاعتراف



رسميا: نيسان باثفايندر 2013 الجديدة كليا(30 صورة من الداخل والخارج +تقرير)

تقرير مترجم : نيسان باثفايندر أطلقت شركة نيسان كل جديد باثفايندر 2013 سيارات الدفع الرباعي، في تحول كامل يضم الأنيق، والخارج على غرار ديناميكية هوائية، داخلية متميزة، وفئة حصرية تكنولوجيا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-04-2012, 01:57 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول رسميا: نيسان باثفايندر 2013 الجديدة كليا(30 صورة من الداخل والخارج +تقرير)

تقرير مترجم :
نيسان باثفايندر
أطلقت شركة نيسان كل جديد باثفايندر 2013 سيارات الدفع الرباعي، في تحول كامل يضم الأنيق، والخارج على غرار ديناميكية هوائية، داخلية متميزة، وفئة حصرية تكنولوجيا سهلة الاستخدام ومنصة أونيبودي جديد و drivetrain المتطورة التي تساعد على تحقيق أفضل سيارة في فئتها وقود الاقتصاد مع المحافظة على الطبقة الرصاص قدرات القطر وخارج الرصيف.

تصميم السيارة الجديدة كليا يسلط 500 رطل من كتلة بالمقارنة مع نموذج المنتهية ولايته حتى الآن تحتفظ نيسان باثفايندر لسيارات الدفع الرباعي، غلظة بينما كان يلقى ما يصل إلى 26 ميلا للغالون الواحد على الطرق السريعة. مع مزيج من القدرة، بما في ذلك قدرة الطبقة الرائدة في القطر القياسية من 5000 جنيه، ووسائل الراحة الحديثة، مثل حصرية من الدرجة حول مشاهدة ™ مراقب، وباثفايندر 2013 هو الجيل المقبل من سيارات الدفع الرباعي.

"إزاحة الستار لدينا الجيل المقبل من نيسان باثفايندر رئيسية هي متابعة لإدخال ألتيما سيدان الجديدة كليا"، وقال الدكتور Castignetti، نائب الرئيس والمدير العام لشعبة نيسان، نيسان أمريكا الشمالية وشركة، "من جديد لها جريئة التصميم والاقتصاد في استهلاك الوقود أفضل سيارة في فئتها وقدرات المغامرة الأسرة، ويمكن للتجار لدينا ليس الانتظار لمشاركتنا في هذا النموذج الجديد مع العملاء في صالات العرض الخاصة بهم. "

وقد تحسن الاقتصاد باثفايندر 2013 للوقود أكثر من 30 في المئة عما كانت عليه في باثفايندر 2012. كلا من وFWD 4WD 2013 نماذج نيسان باثفايندر قيادة قطاعات في الاقتصاد في استهلاك الوقود في جميع المجالات.

المدينة والطرق السريعة والاقتصاد في استهلاك الوقود مجتمعة هي أرقام متوسط ​​20 (سيتي)، 26 (الطريق السريع) و 22 (متحدة) ميلا في الغالون لإصدار FWD و 19 (سيتي)، 25 (الطريق السريع) و 21 (متحدة) ميلا في الغالون لإصدار 4WD. تم تحقيق هذه الزيادة الكبيرة على حد سواء الاقتصاد في استهلاك الوقود للنموذج المنتهية ولايته وكذلك أن من المسابقة في المقام الأول عن طريق جديد، وتصميم السيارة الهوائية، و 500 جنيه من انخفاض الوزن، وخفض الاحتكاك المحرك وطلب من فئة حصرية، الجيل القادم من انتقال Xtronic CVT ®.


يتبع...

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:53 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team