منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

مايكروسوفت تعلن انتهاء عملية تطوير ويندوز 8

مايكروسوفت تعلن انتهاء عملية تطوير ويندوز 8 أعلنت مايكروسوفت عن انتهاء عمليات تطوير النسخة النهائية من نظام التشغيل الجديد ويندوز 8، وقالت بأنها ستقوم بإصدار النسخة لشركائها كي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-02-2012, 07:14 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مايكروسوفت تعلن انتهاء عملية تطوير ويندوز 8

مايكروسوفت تعلن انتهاء عملية تطوير ويندوز 8


مايكروسوفت تعلن انتهاء عملية تطوير ويندوز 8

مايكروسوفت تعلن انتهاء عملية تطوير ويندوز 8

مايكروسوفت تعلن انتهاء عملية تطوير ويندوز 8

أعلنت مايكروسوفت عن انتهاء عمليات تطوير النسخة النهائية من نظام التشغيل الجديد ويندوز 8، وقالت بأنها ستقوم بإصدار النسخة لشركائها كي يتمكنوا من اختبارها وتثبيتها في أجهزتهم التي ستصدر خلال الفترة القادمة.

وهذا يعني بأن شركات تصنيع العتاد المختلفة ستتمكن من وضع اللمسات الأخيرة على أول مجموعة من أجهزة الكمبيوتر التي ستصدر إلى السوق والتي تعمل بنظام ويندوز 8، ومن المفترض أن تُطرح هذه الأجهزة الجديدة للبيع بدءاً من السادس والعشرين من أكتوبر.

بالإضافة إلى اختبار أجهزتهم الجديدة، يستطيع مصنعوا العتاد الاستفادة من الحصول بشكل مبكر على ويندوز 8 من أجل تطوير السواقات المناسبة للأجهزة الحالية التي تعمل بنظام ويندوز 7، والتي من المفترض أن يكون معظمها قادراً على تشغيل ويندوز 8.

وقال “ستيفين سينوفسكي” رئيس قسم ويندوز في مايكروسوفت بأن إطلاق ويندوز 8 لشركات تصنيع العتاد الذي تم اليوم سيتبعه إطلاق النسخة النهائية من نظام التشغيل للمطورين في الخامس عشر من أغسطس، بينما سيتمكن زبائن مايكروسوفت من قطاع الأعمال من تحميل نسخة ويندوز 8 الخاصة بالشركات في السادس عشر من أغسطس.

وكشفت مايكروسوفت بأنه تم تثبيت النسخ التجريبية التي أطلقتها الشركة خلال الفترة الماضية على أكثر من 16 مليون جهاز كمبيوتر ساهم فيها المستخدمون باختبار ويندوز 8، مما جعلها النسخة الاختبارية الأكثر شعبية مقارنةً بجميع البرامج التي أصدرتها مايكروسوفت على الإطلاق. وقد تم تحميل النسخة التجريبية الأخيرة من ويندوز 8 أكثر من 7 ملايين مرة خلال ثمانية أسابيع.

ويُذكر بأن مايكروسوفت قد طورت ويندوز 8 كي يدعم كلاً من أجهزة الكمبيوتر التقليدية والأجهزة ذات الشاشات اللمسية مثل الحواسب اللوحية، وقد بنت لهذا الغرض الواجهات الجديدة بالكامل التي أطلقت عليها إسم واجهات “ميترو”.

مايكروسوفت تعلن انتهاء عملية تطوير ويندوز 8

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:06 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO