منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

أقوى وأسرع برنامج حماية و مكافحة فايروسات أف سكيور 2012 F-Secure تحميل مجاني !! رواب

,وأخيرا تم اطلاق الاصدار النهائي من برنامج اف سكيور 2012 F-Secure القوي والشرس لمكافحة الفايروسات وملفات التجسس والتروجانات والبرمجيات المشبوهة والعمليات الضارة التي تختبئ في خلفية نظام التشغيل وتستهلك موارد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-18-2012, 06:49 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
Post أقوى وأسرع برنامج حماية و مكافحة فايروسات أف سكيور 2012 F-Secure تحميل مجاني !! رواب

أقوى وأسرع  برنامج حماية و مكافحة فايروسات أف سكيور 2012 F-Secure تحميل مجاني !! رواب
,وأخيرا تم اطلاق الاصدار النهائي من برنامج اف سكيور 2012 F-Secure القوي والشرس لمكافحة الفايروسات وملفات التجسس والتروجانات والبرمجيات المشبوهة والعمليات الضارة التي تختبئ في خلفية نظام التشغيل وتستهلك موارد النظام.
يوما بعد يوم ينتج المبرمجون والهكر فايروسات جديدة تنتشر في الحواسيب حول العالم كالنار في الهشيم مسببة على اكبر تقدير خسائر ملايين الدولارات للشركات ومسببة ضياع الملفات والكثير من الضرر على اقل تقدير للمستخدم العادي.
تتنافس الشركات (شركات برامج مكافحة الفايروسات ) فيما بينها لتكسب رضا الزبون وثقته بدءا من اقوى الشركات واشهرها مثل كاسبرسكاي وأف سكيور ونورتون وباندا ومكافي وانتهاء باقل البرامج شهرة وانتشارا على مستوى العالم .

الجديد في الأمر هذه المرة ان شركة أف سكيور الشهيرة في مجال برمجيات الحماية اطلقت برنامجها بشكل مجاني وبدون وقت اشتغال محدد وبدون فترة تجريبية لتكسب الملايين من المستخدمين حول العالم سابقة بذلك بقية شركات الحماية بخطوات واسعة.
يعد أف سكيور 2012 F-Secure من البرامج القوية و المتمكنة للحماية لجميع اجهزة الكمبيوتر ليس من الفايروسات وحسب بل من كل الملفات الضارة والسيئة والايميلات والتروجانات والديدان وملفات التجسس وبرامج الأتصال في الخلفية وادوات الأختراق ومشاكل الحماية بغض النظر عن اذا كانت هذه الفايروسات والملفات في حالة active او في حالة خمول واختباء وسبات على عكس تقنيات برامج مكافحة الفايروسات الأخرى. وايضا حماية جهازك اثناء تصفح الأنترنيت.

أقوى وأسرع  برنامج حماية و مكافحة فايروسات أف سكيور 2012 F-Secure تحميل مجاني !! رواب

F-Secure Internet Security 2012 and Antivirus detects all types of viruses, Trojans, worms, spyware, dialers, hacking tools, jokes and security risks, whether they are activeor latent on your PC..

أقوى وأسرع  برنامج حماية و مكافحة فايروسات أف سكيور 2012 F-Secure تحميل مجاني !! رواب

الجميل في الأمر ان البرنامج يعمل بتقنية CLOUD وهذا هو السر في سرعة وخفة البرنامج .فهذه التقنية الجديدة ألغت الحاجة الى قاعدة بيانات ضخمة وألغت الحاجة الى عمليات التحديث update الطويلة والمملة
ولنعد الى تقنية ال CLOUD : هي تقنية حماية حديثة جدا وفعالة في ظل التطور الكبير لأساليب الفايروسات في الأختباء وتتلخص الطريقة ان يقوم البرنامج بالأتصال بسيرفر ويب تابع للشركة موجود على النت والأستغناء عن قاعدة البيانات الضخمة التي ينبغي تحديثها كل مرة وهذا هو الشرح للتقنية باللغة الأنجليزية
Cloud computing is a technology that allows services to be offered across the Internet. The cloud is a term used ****phorically around the Internet.
F-Secure Antivirus heralds a new generation of security and antivirus services, in line with the trends of cloud computing: Cloud Security.
F-Secure Antivirus connects to the Collective Intelligence servers in the cloud to protect your computer, without requiring traditional updates or penalizing the performance of your system. Now all knowledge is in the cloud, and thanks to Panda Cloud Antivirus, you can benefit from this.
سوف يفاجأ المستخدم عند رؤيته البرنامج لأول مرة كما فوجئت انا لخفته وسرعته وقلة خياراته والصراحة ان قلة خيارات البرنامج هي طريقة متعمدة من شركة أف سكيور كون البساطة هي اسلوبها المعتاد في اعداد برمجياتها
تحميل أف سكيور انتي فايروس

لا داعي للمزيد من السرد حان وقت التحميل

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:46 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team