منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

المؤسسة الدوليّة للاستثمار تقدّم هبة لتونس بقيمة مليار و250

المؤسسة الدوليّة للاستثمار تقدّم هبة لتونس بقيمة مليار و250 مليون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-02-2012, 12:37 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول المؤسسة الدوليّة للاستثمار تقدّم هبة لتونس بقيمة مليار و250

المؤسسة الدوليّة للاستثمار تقدّم هبة لتونس بقيمة مليار و250 مليون


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] : 01 - 08 - 2012


التقى صباح اليوم الاربعاء حمّادي الجبالي رئيس الحكومة المؤقتو بقصر الحكومة بالقصبة وفدا عن المؤسّسة الدوليّة للاستثمار برئاسة مديرها بمنطقة شمال إفريقيا مجدي أمين.
وأعقب اللقاء ندوة صحفيّة تمّ في مستهلها إمضاء اتفاقيّة مشتركة بين[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] والمؤسسة الدوليّة للاستثمار تندرج في إطار مراجعة مجلة التشجيع على الاستثمار في صيغتها الحاليّة، وفق ما جاء في البلاغ الصادر عن رئاسة الحكومة الذي وقع نشره على صفحتها الرسمية في الموقع الاجتماعي "الفايسبوك".
ومن جهته، أبرز رضا بالطيّب وزير الاستثمار والتعاون الدولي الجهود القيّمة التي تبذلها المؤسّسة لمساعدة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] في الظرف الرّاهن مؤكدا أن الاتفاقيّة تأتي ضمن التمشي الرامي لتعزيز مجال الاستثمار من خلال إنجاح مهمّة إصلاح ونجاعة التشريعات المنظمة للقطاع بما يساعد على تقديم الإضافة المرجوّة، حسب نفس البلاغ.
وأوضح الوزير أن المؤسّسة قد رصدت ما قيمته مليارا ومائتين و50 مليون من المليمات في شكل هبة بما يسهّل سير أشغال إنجاز مشروع بلورة مجلة الاستثمار[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] التي ستغطي حيّزا زمنيّا يمتدّ على 4 أشهر قبل عرضها على أنظار المجلس الوطني التأسيسي ومن ثمّة القيام بعمليّة تأهيل الإدارة لحسن تطبيق كافة الفصول المضمّنة صلب المجلة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] وتوافقها مع الواقع الذي يتطلّب توفير ظروف أساسيّة ملائمة من أبرزها تسخير كل مقوّمات الأمن والمرونة الإداريّة وتبسيط الإجراءات الروتينيّة مشدّدا على ضرورة انخراط كافة الأطراف ذات العلاقة وعلى رأسها مكوّنات المجتمع المدني بما يكرّس مناخا استثماريّا نموذجيّا.
أمّا مجدي أمين فقد أكّد التزام المؤسّسة الدوليّة للاستثمار بمساعدة[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] على إعداد مجلة تتضمّن أهدافا ناجعة ورائدة بمجال الاستثمار إلى مستوى المعايير العالميّة وذلك عبر تخطي كل العوائق وتجاوز كافة الإشكاليّات وصياغة قوانين واضحة تفضي إلى تكريس بيئة سليمة وآمنة تطمئن المستثمرين وتمكن من تسريع وتيرة تنفيذ المشاريع المزمع تفعيلها، حسب ما جاء في نفس البلاغ.
كما أكّد أن المؤسّسة تعمل على تسخير أفضل كفاءاتها وخبراتها في هذا الشأن ونوّه بالتوازي بالدور السويسري في معاضدة ودعم مناخ الاستثمار في[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] من خلال العمل على تطوير التشريعات القانونيّة والسعي لتنهل البلاد من التجارب الاستثماريّة الرّائدة على الصعيد الدولي.




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:45 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO