منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

العباسي يحث الحكومة السويسرية على الإسراع باسترجاع الأموال ا

العباسي يحث الحكومة السويسرية على الإسراع باسترجاع الأموال المنهوبة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-02-2012, 12:37 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول العباسي يحث الحكومة السويسرية على الإسراع باسترجاع الأموال ا

العباسي يحث الحكومة السويسرية على الإسراع باسترجاع الأموال المنهوبة
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] : 01 - 08 - 2012


استقبل حسين العباسي الأمين العام للاتحاد صباح يوم الأربعاء بيار كمبرنوس سفير سويسرا [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
الذي أكد أن سويسرا حريصة على تسهيل عملية استرجاع الأموال المنهوبة من قبل عائلة بن علي والطرابلسي وتجري حاليا اتصالات بين الحكومة السويسرية والحكومة[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل].
وتحدث السفير السويسري، وفق ما جاء في بلاغ نشره الاتحاد على موقعه الرسمي، عن العمل الذي تقوم به دولته من أجل مساعدة عدة جهات داخلية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] على مستوى التنمية والتشغيل، مبرزا حرص الحكومة السويسرية على دعم وسائل الإعلام المستقلة ودعم الإعلام العمومي.
من جهته، حيا الأمين العام للاتحاد المجهود المبذول من طرف الحكومة السويسرية لدعم التنمية الجهوية والتشغيل بالمناطق الداخلية.
كما أكّد العباسي حرص الاتحاد العام [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] للشغل على حث الحكومة السويسرية على التسريع في اجراءات استرجاع[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] للأموال المنهوبة من أجل مساعدة الشعب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] على بناء الدولة وتوفير تنمية عادلة بين كافة الجهات وطالب الأمين العام بتضييق الخناق على كافة البنوك لمعرفة كافة الحسابات البنكية التي تتضمن أموالا منهوبة، وفق ذات البلاغ.
وتم خلال هذا اللقاء الحديث عن كيفية دعم عمل المجتمع المدني ومساعدة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] في هذه المرحلة الانتقالية ودفع الاستثمار السويسري ببلادنا حيث رحب الأمين العام بنية مجموعة من رجال الأعمال السويسريين زيارة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] قصد الاستثمار فيها مؤكدا استعداد الاتحاد للاستماع إلى أفكارهم ومشاغلهم.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:14 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO