منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

في سرية تامة.. تشييد خط سكة حديدية بين الأردن و"إسرائيل"

في سرية تامة.. تشييد خط سكة حديدية بين الأردن و"إسرائيل"

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-01-2012, 10:04 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول في سرية تامة.. تشييد خط سكة حديدية بين الأردن و"إسرائيل"

في سرية تامة.. تشييد خط سكة حديدية بين الأردن و"إسرائيل"





في سرية تامة.. تشييد خط سكة حديدية بين الأردن و"إسرائيل"

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] بدأت السلطات الصهيونية بتشييد خط سكة حديدية بين الأردن والكيان الصهيوني، بهدف تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الجانبين، ويتم العمل في سرية تامة.
فقد كشفت القناة الثانية بالتليفزيون الصهيوني اليوم الأربعاء عن قيام السلطات الصهيونية بتشييد وقيام سكة حديدية الواصلة بين مدينة حيفا والحدود الأردنية، تكون مهمتها نقل البضائع التجارية بين الأردن وصولاً لميناء حيفا من أجل التصدير للخارج والعكس تماماً، مشيرة إلى أن العمل في هذا المشروع يتم بسرية تامة.
وأوضح "أورن روزين" مدير المشروع في وزارة الأشغال العامة أن عدداً من المقاولين يعملون في آن واحد في هذا المشروع، وأن العمل يسير بسرعة كبيرة جداً مقارنة بالمشاريع الأخرى، "، لافتاً إلى أن المرحلة الأولى من بناء المحطة ستتسع إلى أكثر من 500 سيارة في موقف خاص، وسيكون هناك ممرات للمشاة تحت أرضية تصل بين المحطة وحتى الأرصفة في كافة المحطات.
وأكد تقرير القناة الصهيوني أن طول السكة الحديدية للقطار التي سيتم تشييدها تصل إلى 60 كيلو متر الأمر، بتكلفة مليار شيكل تقريباً، مشيراً إلى أن سكان مدينة بيسان سيستطيعوا الوصول من خلال القطار إلى مدينة حيفا بعد 26 دقيقة فقط.
وأوضح التقرير أن المشروع وصل إلى مرحلة متقدمة جداً حيث تم بناء عدد من المحطات على طول الطريق بين حيفا ومدينة بيسان القريبة من الحدود الأردنية، وستقم محطات في "كفار يشوع" و"كفار باروخ" ومدينة العفولة، لافتا إلى أنه تم تشييد المباني على النمط القديم إلا أنها ستكون مكيفة ولها مداخل خاصة.
واعلن وزير المواصلات الصهيوني "يسرائيل كاتس" أن بلاده ستقوم ببناء بناء خط السكة الحديدية بين مدينة بيسان حتى داخل الحدود الأردنية بعد الانتهاء من المرحلة الأولى، وذلك بتنسيق مع الأوروبيين وجهات رسمية أخرى من أجل السماح بشحن البضائع بين الجانبين.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:35 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO