منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



معلومه تويوتا 86 الرياضية... تخطف الأنفاس

تويوتا 86 الرياضية... تخطف الأنفاس تصميم ديناميكي يقدم قيادة ممتعة عبر سيارة رياضية بكل معنى الكلمة جدة، 25يوليو 2012م: استعد لتجربة قيادة استثنائية تركز على السائق وتتسم بالمتعة والإثارة، فقد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2012, 05:12 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول معلومه تويوتا 86 الرياضية... تخطف الأنفاس

تويوتا 86 الرياضية... تخطف الأنفاس
تصميم ديناميكي يقدم قيادة ممتعة عبر سيارة رياضية بكل معنى الكلمة
جدة، 25يوليو 2012م: استعد لتجربة قيادة استثنائية تركز على السائق وتتسم بالمتعة والإثارة، فقد وظفت تويوتا خبرتها الطويلة، وأعادت تعريف مفهوم السيارات الرياضية الأصيلة، لتقدم تويوتا 86 السيارة الرياضية بأربعة مقاعد ذات التصميم الأكثر دمجاً في العالم.

الكشف عن تحفة تويوتا الجديدة جاء خلال مناسبة شبابية خاصة مليئة بالمتعة والإثارة أقامتها شركة عبد اللطيف جميل في كورنيش جدة بحضور أكثر من ألف من عشاق السيارات الرياضية المتميزة. وتخلل الحفل عرض لقدرات سيارة تويوتا 86 من قبل فريق متخصص أثار شغف الحضور وأشعل في أنفسهم رغبة قيادة السيارة التي وصفتها الشركة اليابانية بالجيل الجديد من السيارات الرياضية ذات الأداء المتفوق.

المهندس عادل عزت، المدير التنفيذي للتسويق شركة تويوتا – عبد اللطيف جميل، صرح بقوله "إنها أول تويوتا رياضية نطلقها منذ وقت طويل جداً، ولتكون عودتنا إلى الأسواق في مستوى التوقعات، حرصت تويوتا عند تصميم هذه السيارة الديناميكية أن تكون الاختيار الأول للراغبين في الحصول على أداء عالي وتصميم يجذب الأنظار". وتابع المهندس عادل "المظهر الخارجي الأنيق والمميز، وتفاصيل التصميم الذكية تجعل تويوتا 86 سيارة رياضية مرغوبة من قبل الكثيرين للاستمتاع بقيادتها".

محرك متفوق
في قلب تويوتا 86 يقبع محرك ذو اسطوانات أفقية (بوكسر) بسعة 2 لتر ويولد قوة تصل إلى 200 حصان عند 7000 دورة في الدقيقة، وحيث أن السيارة معززة بخاصية الدفع الخلفي وبوزن صافٍ لا يتجاوز 1240 كجم، فالنتيجة تكون تجربة قيادة مثيرة في سيارة تمثل امتداداَ مثالياً لجسم سائقها وتجعله يشعر بأنها جزء منه.



وهكذا، فإن تويوتا 86 تعتمد بشكل كبير على مبدأ الوزن الخفيف لتمنح سائقها السهولة التامة في التعامل مع المنعطفات الحادة بذكاء واتزان، حيث تتمتع السيارة بمركز ثقل منخفض وحجم مدمج إضافة إلى أن المحرك يقع في أدنى مستوى ممكن من هيكل السيارة وأكثر قرباً من الوسط، ليقدم أدنى مركز جاذبية ممكن ويمنح تويوتا 86 ثباتاً وتماسكاً عالياً على الطريق في مختلف ظروف القيادة. ويعزز هذا الأداء الفذ هندسة تعليق مجربة وموثوقة باعتماد قوائم "مكفيرسون" الانضغاطية في المقدمة، وبشكل ترقوة مزدوجة في الخلف.


تصميم مبهر

تتميز السيارة الجديدة بهيكل جذاب ومتطور من الناحية الأيروديناميكية، يعبر عن الطابع الكامل لتويوتا 86، وجنوط معدنية بحجم 17 بوصة، وجناح خلفي، ومصابيح أمامية عالية الكثافة، ومخرج عادم ثنائي جميعها تعزز أداء السيارة الرياضي القوي.

ولقد تم تصميم المقود بشكل يراعي مواضع يدي السائق، الأمر نفسه ينطبق على ذراع الحركة، وبقية مفاتيح لوحة القيادة حيث لم تغفل تويوتا التفاصيل الداخلية، وركزت على تطوير بيئة قيادة تحقق التفاعل الإيجابي الدقيق بين السائق وبين عناصر التحكم بالسيارة لتكون القيادة ذات طابع سهل ومجزٍ إلى أكبر حد ممكن، بالإضافة إلى مقاعد رياضية مريحة تدعم موقع السائق وتضيف إلى سلاسة القيادة.

هذا وتحتل شركة تويوتا للسيارات مكانتها الرائدة في السوق السعودية منذ عام 1955م من خلال علاقتها المتميزة بشركة عبد اللطيف جميل، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في المملكة. وتجمع الشركتين العملاقتين علاقة قائمة على سياسة تضع "العميل أولاً"، تدعمها الخدمات المتميزة التي تلتزم شركة عبد اللطيف جميل بتقديمها لعملائها، والانتشار الواسع لشبكة شركة عبد اللطيف جميل من مراكز للبيع وأخرى للصيانة موزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها.
معلومه تويوتا 86 الرياضية... تخطف الأنفاس


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:15 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team