منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

اغلبيه قاده الارهابيين قتلوا على يد الجيش وعصابات حلب تذرف ا

أغلبية قادة الإرهابيين قتلوا على يد الجيش.. وعصابات حلب «تذرف الدموع» يأساً أكد مراسل صحيفة "الفيغارو" الفرنسية الذي دخل حلب برفقة إرهابيين قادماً من تركيا أن المعارك كانت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2012, 12:40 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول اغلبيه قاده الارهابيين قتلوا على يد الجيش وعصابات حلب تذرف ا

أغلبية قادة الإرهابيين قتلوا على يد الجيش.. وعصابات حلب «تذرف الدموع» يأساً

اغلبيه قاده الارهابيين قتلوا على يد الجيش وعصابات حلب تذرف ا

أكد مراسل صحيفة "الفيغارو" الفرنسية الذي دخل حلب برفقة إرهابيين قادماً من تركيا أن المعارك كانت ضارية بين الجيش السوري والإرهابيين وأن عدداً كبيراً من قادة عصابات الحر قد قتلوا.
وقال الصحفي في مقال نشر أمس أن الإرهابيين كانوا يتوقعوا مواجهة جيش منهار جسدياً ومعنوياً إلا أنهم فوجئوا بجيش قوي جداً وصلب ويملك قوة نارية استثنائية وتصميماً على اجتثاث الإرهابيين أينما وجدوا.
وأكد الصحفي أدريان جولمس وهو مظلي سابق وموجود داخل حي صلاح الدين أن الجيش السوري بدأ حملته التطهيرية فجر السبت الماضي وبدأ باقتحام الحي بشكل مدروس ومهني للغاية بقوات المشاة.
وأضافت "الفيغارو" أنه قرابة الساعة 11 من صباح أول من أمس السبت بدأت سيارات دفع رباعي تصل إلى المقر الرسمي لقيادة الإرهابيين "مدرسة سابقاً" الموجود داخل حي الصاخور وبداخلها مقاتلون يذرفون الدموع قبل أن يفرغوا جثث قادتهم الذين قتلوا في معارك الفجر.
ونقلت الصحيفة عن أحد الإرهابيين قوله: لم نكن نعرف من أين بدأ الهجوم علينا ولم يتسن لنا رؤية أي عنصر من عناصر الجيش العربي السوري، سقط علينا وابل من الرصاص من الأرض ومن السماء.
وأضافت: إن الإرهابيين فوجئوا بقوة الجيش ومعنوياته العالية وتصميمه على اجتثاث الإرهاب وخاصة أن الإرهابيين كانوا يتوقعون مواجهة جيش منهار جسدياً ومعنوياً إلا أن عنصري المفاجأة والقوة باتتا الآن بيد الجيش السوري الذي يملك زمام المبادرة، وقالت الصحيفة الفرنسية: إن الإرهابيين نجحوا في التمركز في بعض المناطق إلا أنهم أخفقوا في إقناع الشارع الحلبي بأفعالهم، الأمر الذي منع عنهم أحياء حلب الغربية والشمالية وبقوا في أحياء محددة يمارسون حرب عصابات وينتقلون من مبنى لآخر.




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:15 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO