منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > صور سيارات 2017 , car 2017 new

كان يكفني سبب واحد مكينة افالون مو لكزس

الان صار في4 سلندر نستااااااااااااااااااااااااااااااااااهل استخفاف فيناهههههههههههههههههههه 4 سلندر ياظالم 150 الف في ذمتى راحت هيبة لكزس بكره لاتستبعد الاكسنت يتساقط معك اما الكورلا راح تخليك وراها ههههههههه راح تشوفون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2012, 04:39 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول كان يكفني سبب واحد مكينة افالون مو لكزس

الان صار في4 سلندر نستااااااااااااااااااااااااااااااااااهل استخفاف فيناهههههههههههههههههههه
4 سلندر ياظالم 150 الف في ذمتى راحت هيبة لكزس
بكره لاتستبعد الاكسنت يتساقط معك اما الكورلا راح تخليك وراها ههههههههه

راح تشوفون es الكل يشتريها والشوارع مليانه
لكزس شكلها راح تهدم اللي بنته خلال 22 سنه راح يروح هباء منثور
الله يخلي المرسيدس الجفالي 200الف تجيب لك فئة E ومواصفات احسن وهيبه وكفاله خمس سنوات ضمان وصيانه مجانيه يقولون عليك بس البطاريه والكفرات قلت خافوا ربكم بس بطاريه وكفرات ههههه والسياره من والى وزيت وكل شي علينا طبعا فئة E معروفه سيارة كرف وتتحمل وبالاخير ابيكم تتذكرون المعادله هاذي


4 سلنـــــــــــــــــــــــدر= 150 الف
146 +مصاريف اداريه + تظليل غصب على خشمك((والله العظيم ماعمرها صارت الا علينا المفروض يعرض السلعه عليك تبيها او لا لكن يقول 2000 تظليل اجباري يلعن ام الاحتيال))
لكن حنا اللي رضينا على انفسنا والمثل يقول

((من رضى على نفسوه ماغلب))


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:17 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO