منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات الجزائر



"عقدة برشلونة" تطارد إبراهيموفيتش في سان جيرمان!

عاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي للتحدث عن فريقه السابق برشلونة الإسباني الذي قضى معه موسمًا وحيدًا (2009 – 2010) ورحل عنه بعد خلافات مع جوزيب غوارديولا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2012, 02:25 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول "عقدة برشلونة" تطارد إبراهيموفيتش في سان جيرمان!

عاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي للتحدث عن فريقه السابق برشلونة الإسباني الذي قضى معه موسمًا وحيدًا (2009 – 2010) ورحل عنه بعد خلافات مع جوزيب غوارديولا المدير الفني للفريق وقتها.
قال إبرا في تصريحات لصحف فرنسية، الاثنين، إن سان جيرمان أمامه طريقًا شاقًا حتى يصل إلى نفس المستوى الذي يقدمه برشلونة الإسباني.
وانتقل إبراهيموفيتش إلى باريس سان جيرمان من صفوف ميلان الإيطالي برفقة زميله تياغو سيلفا، وضم فريق العاصمة الفرنسي قبلهما الأرجنتيني إزكويل لافيتيزي مهاجم نابولي الإيطالي.
وأضاف المهاجم فارع الطول: "المقارنة بين برشلونة وسان جيرمان حاليًا ظالمة، فريقنا ما زال يتشكل وهناك وجوه جديدة كثيرة في صفوفه".
وأضاف: "مشروع سان جيرمان ما زال في بدايته كما قلت من قبل ولا يجب الحكم عليه الآن".
كان إبراهيموفيتش قال فور انتقاله إلى الفريق الفرنسي الذي حل ثانيًا في ترتيب الدوري الموسم الماضي إن "المسابقة الفرنسية تتطور وفي طريقها لتكون ضمن أقوى منافسات العالم".
ويعد الموسم الذي قضاه إبرا في صفوف برشلونة، من أسوأ المواسم في مسيرة المهاجم الذي لعب أيضًا في صفوف أياكس أمستردام الهولندي وإنتر ميلان ويوفنتوس وميلان من إيطاليا، إذ لم ينجح اللاعب في الانسجام مع الفريق ونشبت خلافات بينه وبين غوارديولا، تحدث عنها إبرا كثيرا بعد رحيله عن الفريق.
يُذكر أن إبراهيموفيتش يتقاضي راتبًا سنويًا يصل إلى 14 مليون يورو مع باريس سان جيرمان، وهو الراتب الذي أبدى مسؤولون رسميون في فرنسا استياءهم من ارتفاعه الشديد على حد قولهم.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:15 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team