منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام العامة > المنتدى العام - General Forum



رسالة لندن- ابو ارميلة يخسر النزال امام اللاعب البلجيكي فان تيشيل

لندن - معا - الموفد الإعلامي الاولمبي منتصر ادكيدك - خسر لاعب الجودو الفلسطيني ماهر ابو ارميلة نزاله الاولمبي الأول أمام اللاعب البلجيكي "فان تيشيل ديرك" ضمن تصفيات لعبة الجودو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2012, 02:25 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول رسالة لندن- ابو ارميلة يخسر النزال امام اللاعب البلجيكي فان تيشيل



رسالة لندن- ابو ارميلة يخسر النزال امام اللاعب البلجيكي فان تيشيل


لندن - معا - الموفد الإعلامي الاولمبي منتصر ادكيدك - خسر لاعب الجودو الفلسطيني ماهر ابو ارميلة نزاله الاولمبي الأول أمام اللاعب البلجيكي "فان تيشيل ديرك" ضمن تصفيات لعبة الجودو لوزن اقل من 73 كيلو في قاعة الإكسل وسط لندن.

وانطلق النزال بمحاولات مستمرة من اللاعب ماهر وخصمه بالوصول إلى النقاط التي تمكنهم من الفوز، إلا ان اللاعب البلجيكي تمكن من تحقيق الفوز على اللاعب ابو ارميلة بعد دقيقة ونصف من زمن اللقاء بحركة "جوجي كاتاني".

وحضر اللقاء اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيس البعثة الاولمبية هاني الحلبي والوفد الاولمبي الكامل لتشجيع اللاعب ماهر ابو ارميلة ومساندته في اللقاء الفلسطيني لأول متأهل للاولمبياد العالمي بالنقاط.

وتعرض اللاعب ابو ارميلة إلى إصابة متوسطة خلال النزال في كتفه الأيمن نفل على أثرها لمستشفى القرية الاولمبية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والخضوع للعلاج بعد اللقاء مباشرة.

وعقب اللقاء، أكد رئيس البعثة هاني الحلبي تعقيبا على النتيجة بأن ماهر أبلى بلاء حسنا وقام بمحاولات عديدة لتسجيل نقاط، مضيفا بأن لقاءه مع اللاعب البلجيكي كان جيد فنيا وهذه قدرات اللاعب ماهر ابو ارميلة، مضيفا ان ماهر له مستقبل كبير في الجودو الفلسطيني على المستوى العالمي وحقق اختراقا كبيرا في الرياضات الفردية الفلسطينية من خلال وصولة إلى الالعاب الاولمبية في لندن.

رسالة لندن- ابو ارميلة يخسر النزال امام اللاعب البلجيكي فان تيشيل


وقال الحلبي يعتبر وصول ماهر إلى اولمبياد لندن حالة فلسطينية غير مسبوقة داعيا بقية اللاعبين والاتحادات الفلسطينية ان يحذوا حذو اللاعب ماهر ابو ارميلة، موضحا بأن ما وصلة له ابو ارميلة تحتاج العديد من الدول إلى سنوات طويلة من التدريب للوصول إليه.

من جانبه قال اللاعب ماهر ابو ارميلة بعد اللقاء مباشرة وهو على سرير الشفاء بأن الرياضة فوز وخسارة وروح رياضية عالية وهذا ما كتبه الله له في هذا اللقاء، مضيفا "حاولت ان اقدم كل ما لدي من قوة وطاقة خلال النزال ولكن التوفيق كان للاعب البلجيكي".

وأضاف ابو ارميلة من الطبيعي بأنني كنت ابحث عن الفوز لرفع العلم الفلسطيني وتسجيل اول انتصار لفلسطين ولكن هذه مشيئة الله وهذه إمكانياتنا الفلسطينية فنحن بحاجة للعديد من الامكانيات للوصول إلى المستوى العالمي المنافس ومن يحضر الاولمبياد يشعر بالفرق الحقيقي.

وقال ابو ارميلة بعد انتهاء النزال: "اشكر الله بالحصول على شرف المشاركة في الاولمبياد وأمل من الله ان يحصل اخواني اللاعبين الفلسطينيين على هذا الشرف الذي يحتاج للتعب والمشاركة في عدة بطولات عالمية لحصد النقاط والوصول إلى هذا الموقف".

واختتم ابو ارميلة حديثة "لمن لا يعلم فأنني لم أتمكن من رؤية اطفالي خلال الشهرين الماضيين من شدة الالتزام بالتدريب وكنت اتمرن صباحا واعود للعمل لمدة عشرة ساعات وأعاود التدريب مساءا، والحمد لله بذلت اقصى جهد لاجل بلدي الغالي فلسطين".

الجودوكا ابو ارميلة.. ننحني للكبار
وقال اللاعب المقدسي ماهر ابو ارميلة "يجب ان ننحني للكبار الذين كان لهم الدور والفضل علينا بعد الله في اتحاد الجودو.. ولهذا اود ان اقدم جزيل الشكر والعرفان للاب والمعلم والمدرب هاني الحلبي الذي كان له الدور الاهم في تطوير لعبة الجودو في فلسطين"

واضاف ابو ارميلة كل يوم اقضيه في القرية الاولمبية اتقدم بالشكر لرئيس البعثة واتحاد الجودو هاني الحلبي واستذكر والدي المدرب الأول وإخواني وكل من ساندني ووقف إلى جانبي حتى وصولي لهذا المكان الأفضل في عالم الرياضة العالمية، كما وجه ابو رميلة رسالة شكر لجميع اعضاء مجلس اتحاد الجودو الفلسطيني ولمدرب اياد الحلبي على عطائهم المتواصل.

رسالة لندن- ابو ارميلة يخسر النزال امام اللاعب البلجيكي فان تيشيل

القرعة الفلسطينية.. تلغي سابين والفرا
حصل الفريق الفلسطيني على خمسة بطاقات تمكنه من حضور النزال الخاص بالجودوكا ماهر ابو ارميلة، وليتمكن الفريق من توزيع البطاقات بالشكل العادل تم اجراء قرعة داخلية بين سبعة من افراد البعثة، وقام بسحب بطاقات القرعة اللاعبين سابين حزبون وبهاء الفرا.. والطريف ان سابين سحبت اسم بهاء وبهاء سحب اسم سابين ليلغي الاثنين مشاركتهم في متابعة النزال بأيديهم.. من سحب خرج.

ابو صبيح: الرياضة ربح وخسارة
من جانبه عقب نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو زياد ابو صبيح على خسارة اللاعب ماهر ابو رميلة قائلا: "رحم الله امرئ عرف قدر نفسه"، نحن لم نعد أي احد بالعودة بالذهب والفضة أتحاداتنا معدمة وفقيرة وينقصها المال والخبرات العالمية، أهنئ ماهر على وصوله للآولمبياد وهذا شرف كبير أغاظ الكثير من بين ظهرانينا من المزاودين، نحن في فلسطين بحاجة لخطة عشرية ( عشر سنوات)، نبني من خلالها أجيال نعتمد عليها مستقبلا، طالما يوجد نزال رياضي أو مباراة رياضية بطبيعة الحال يجب ان تفرز رابح وخاسر، أبطال العالم اليابانيين خسروا في هذا الاولمبياد، فلا يجب ان نقسى على لاعبنا المقدسي وعلينا جميعا ان ندعو له بالشفاء من الاصابة والعودة للحلبات مجددا.




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:55 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team