منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

قيادي إخواني: ولى زمن الاملاءات الاميركية على القاهرة

قيادي إخواني: ولى زمن الاملاءات الاميركية على القاهرة القاهرة(العالم)-30/07/2012 ـ اكد قيادي في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-30-2012, 11:08 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول قيادي إخواني: ولى زمن الاملاءات الاميركية على القاهرة

قيادي إخواني: ولى زمن الاملاءات الاميركية على القاهرة





[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
القاهرة(العالم)-30/07/2012 ـ اكد قيادي في جماعة الاخوان المسلمين في مصر ان زمن الاملاءات الاميركية على بلاده قد ولى، وان على واشنطن ان تتعامل من منطلق الندية مع النظام الجديد في بلاده، مشددا على رفض المصريين بكل توجهاتهم لاي تدخل اميركي في تشكيل الحكومة الجديدة في مصر او اي شأن داخلي اخر.
وقال القيادي في جماعة الاخوان المسلمين جمال تاج الدين في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الاثنين: ان الولايات المتحدة كانت تعتبر دائما هذه الدول (دول الصحوة الاسلامية) محطة نفوذ لها في المنطقة، لكن الاوضاع تغيرت وباتت هذه الدول تحكمها ارادة شعوبها الحرة، حيث تسعى الولايات المتحدة لايجاد موضع قدم لها في تلك البلاد لفرض ارادتها وتغيير الارادة الشعبية لصالحها ولصالح الكيان الصهيوني.
واضاف تاج الدين ان زيارة وزير الدفاع الاميركي ليون بانيتا الى مصر ولقاءه الرئيس مرسي تتميز بنوع من الخبث السياسي، حيث يحاول الاظهار بان هناك ادارتين في مصر متمثلة في المجلس العسكري والرئيس مرسي.
وتابع ان الادارة في مصر واحدة والمجلس العسكري يتبع الرئيس مرسي، معتبرا ان زيارة بانيتا الى كيان الاحتلال جاءت لطمأنته بعد القلق الذي اصابه جراء الثورات العربية.
واكد تاج الدين ان الاملاءات ولى زمنها ولن تعود، وكانت تفرض على الانظمة الموالية والمنبطحة للولايات المتحدة والتي كانت تنفذ سياساتها، معتبرا ان الدول الان تدار بارادة شعوبها، وبانظمة ديمقراطية لا تستطيع ان تخرج عن هذا النطاق.
ودعا القيادي في جماعة الاخوان المسلمين جمال تاج الدين الولايات المتحدة الى التعامل مع الانظمة الجديدة ليس بنظرة التابع لسياساتها وانما من منطلق الندية، التي لن تسمح شعوبها لها بالعودة الى حالة الاستقطاب للسياسة الاميركية ومحاولة فرض ارادتها عليها.
وشدد تاج الدين على رفض المصريين حكومة وشعبا بكل الاطياف والتوجهات لاي تدخل اميركي في تشكيل الحكومة الجديدة، معتبرا ذلك شأنا داخليا لا يحق للولايات المتحدة او اي طرف آخر التدخل فيه.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:31 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team