منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



بعض الصفات في ادم ترفضها حواء ،ما هي؟

1- الرجل العصبي : الرجل العصبي في الواقع طيب القلب ولكنه سريع الغضب وهو حاد المزاج شديد الإنفعال ، ويشعر بضرورة الإسراع في الهجوم على الآخرين قبل أن يباغتوه بالهجوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-17-2012, 08:15 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
glm بعض الصفات في ادم ترفضها حواء ،ما هي؟

1- الرجل العصبي :
الرجل العصبي في الواقع طيب القلب ولكنه سريع الغضب وهو حاد المزاج شديد الإنفعال ، ويشعر بضرورة الإسراع في الهجوم على الآخرين قبل أن يباغتوه بالهجوم ، ونجده لا يثق بأحد.

2- الرجل كثير المشاكل :
الرجل الشكال هو رجل ضيق الأفق ولا يتورع في التعليق على أتفه الأخطاء ، ونجده ثائرا دائما ويلجأ للعنف عند الكلام ورغم أنه يسعى أن يكون اداؤه نموذجيا في كافة الأمور إلا أنه ينزعج من تذكيره باخطائه.


3- الرجل كثير التأنيب :
هو الرجل الذي يجيد إشعار الطرف الآخر بالذنب بصرف النظر عن الأسباب الحقيقية للأمور.

4- الرجل المتشدد :
الرجل المتشدد هو رجل عنيد صاحب إرادة حديدية يتشبث بأفكاره ويفرض رأيه بقسوة وعصبية وتزمت واضح وكل مايرغب به هو تنفيذ مايطلبه بدون نقاش.


5- الرجل القاضي:
هو الرجل الذي ينصب نفسه قاضيا ويوجه الحكم دون أن يعرف التفاصيل ، إن كان مخطىء أو على صواب ولا يعترف بفشله مطلقا ، فهو يجيد فن الهروب من المآزق فهو أعلم الناس بقوانين اللعبة ودائما لديه ضحية على خطا.


6- الرجل الرافض :
هو الرجل الذي نجده غير راض عن شيء في حياته ولا عن عمله ولا حتى عن الآخرين ، ونجد أن تصرفاته غير مخطط لها وتنتابه نوبات غضب مفاجئة وجنون مؤقت دون سبب واضح.


7- الرجل مدعي الفضل :
هو الرجل الذى ينسب العمل لنفسه وبصورة فجة متغطرسة وبأنانية ويعتقد أن ذلك حق مكتسب له لأنه هو الذي يقود العمل فهذا الرجل يتحسس من أي نقد أو أي ملاحظة ، ويفتخر بالنجاح ويرغب في عدم مشاركته لأحد فيه.


8- الرجل الملتزم :
هو الرجل الذي يتميز اسلوبه بالعسكرية فهو عسكري قبل أن يكون زوجا ، ويستخدم أسلوب الضبط والربط والسمع والطاعة العمياء ، ويطغي على حياته استخدام الأسلوب البوليسي والعسكري في القول والفعل.


9- الرجل السخيف :
وهو الرجل ذو السلوك السيء الجارح للمشاعر ، الذي يبتكر من الطقوس مايجبر الطرف الآخر على الألتزام بها دون أن يلتزم هو بها ويرى الكثيرون هذا الرجل اخرقا ومعتوها حتى زوجته ، وفي الغالب هو غير متعلم ويؤمن بالخرافات ، وهو الرجل الذي يرغب في إجراء التعديلات عن طريق النقد اللاذع وأمام الغرباء ويرى نفسه ظريفا وكذلك خفيف الظل ونجد أفكاره وآراءه تفصيلية تافهة.


10- الرجل المنشغل بحياته :
هو نوع نجده كثيرا بين الرجال , فهذا الرجل يطلب من الجميع أن لا يزعجوه بطلباتهم المستمرة فهو منشغل في العمل ويرى أنه يستطيع أداء كل الأعمال وعلى درجة عالية من الدقة.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:22 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO