منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

" Jungle Park "أول حديقة تسلق أشجار في سوسة

" Jungle Park "أول حديقة تسلق أشجار في سوسة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-30-2012, 04:38 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول " Jungle Park "أول حديقة تسلق أشجار في سوسة

" Jungle Park "أول حديقة تسلق أشجار في سوسة
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]: 30 - 07 - 2012

يضيف نزل القصر تالاسو ريزورت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] منتوج شبه سياحي جديد فريد من نوعه يحمل اسم " Jungle Park ".
هو أول منتزه لتسلق الأشجار و قد تم تجهيزه على مساحة 4 هكتارات في الحدائق الجميلة للفندق.
تسلق الأشجار (تعرف أيضا بالمسلك الجوي الغابي) هي رياضة ترفيهية و في نفس الوقت مغامرة تعرف نجاحا باهرا لاسيما في أوروبا. هذه اللعبة تقوم أساسا على تسلق الأشجار و التنقل بينها بشكل آمن اعتمادا على معدات صممت خصيصا لها.
انطلاقا من سن الرابعة يمكن للأطفال ممارسة هذه اللعبة في Jungle Park [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] حيث جّهز 11 مسارا مع 80 لعبة مختلفة حسب الارتفاعات التي تتراوح بين المتر (للصغار) و 10 أمتار(للرياضيين الأكثر خبرة) وهي كلها تسمح بالتنقل بين الشجرة و الأخرى. يمكن التمييز بين المسارات عبر الألوان المختلفة (الوردي بالنسبة للمسارات السهلة وصولا إلى الأسود الأكثر صعوبة) حيث تظهر في البداية سهلة لكنها تتعقد شيئا فشيئا للوصول إلى المرحلة النهائية وهي الأكثر ارتفاعا و التي تصل إلى 150 م.
منذ لحظة وصولهم إلى الحديقة يحاط المتسلقون برعاية المدربين الذين يوفرون لهم المعدات الضرورية حرصا على سلامتهم. المعدات المستعملة تتوافق مع المعايير الأوروبية الصارمة في هذا المجال. كما تم تدريب المدربين خلال دورات تكوينية خاصة من قبل مشرفين مؤهلين. و يتمتع الأطفال بمرافقة خاصة و متواصلة.
" Jungle Park " هو أولا فضاء مفتوح للجميع سواء حرفاء النزل أو حتى الزوار من غير نزلاء النزل و دون أي تحديد للعمر. يمكن للأولياء متابعة أبناءهم في مختلف المراحل. تم تنفيذ و تركيب المعدات اللازمة من قبل مختصين فرنسيين بعد دراسة أشجار حديقة النزل و دراسة المحيط بشكل عام.
رياضة تسلق الأشجار ترتبط ارتباطا وثيقا بالحفاظ على الطبيعة لأنها تتضمن في المقام الأول مفهوم احترام الأشجار إضافة إلى أنها رياضة بدنية كما أنها تنمي حواس الطفل و تعزز ثقته بنفسه.
تم إعداد هذا الفضاء بهدف تنويع المنتوج السياحي في مدينة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] و قد تم تدشينه رسميا مؤخرا بحضور والي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل].
مفتوح كامل السنة (ماعدا عندما لا تسمح حالة الطقس بذلك) و يحتوي على أماكن للراحة حيث يوجد مطعم لتناول الطعام.
يمكن اكتشاف "حديقة الغاب" بمفردك مع العائلة أو مع الأصدقاء للاستمتاع بمغامرة لا تنسى و خارجة عن المألوف.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:43 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team