منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام العامة > المنتدى العام - General Forum



5 نصائح هامة لتحظى بحياة صحية مثالية

يواجه العالم البشري اليوم موجة كبيرة من الموت المفاجىء خاصة عند الرجال، فصحة الرجل تتدهور بشكل سريع ومن هنا علينا الاهتمام بصحة الرجل ومتابعته باستمرار، لنتعرف على نصائح هامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-30-2012, 04:38 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول 5 نصائح هامة لتحظى بحياة صحية مثالية



يواجه العالم البشري اليوم موجة كبيرة من الموت المفاجىء خاصة عند الرجال، فصحة الرجل تتدهور بشكل سريع ومن هنا علينا الاهتمام بصحة الرجل ومتابعته باستمرار،
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


لنتعرف على نصائح هامة ليحظى الرجل بحياة صحية مثالية:
1- هناك عدد كبير من الرجال يهملون صحتهم متجاهلين ان أحد العوامل المؤثرة في لعبتهم مع الصحة هي الرعاية الصحية لهم، إن صحة الرجل تجسد مجموعة من حالات الصحة الفريدة التي تتطلب انتباها خاصا. والعديد من هذه الحالات يمكن تواجدها دون تحذير وحتى دون وجود أعراض لها، لذا فمن الهام بشكل خاص أن ننصح الرجل بالفحص الدوري خاصة اذا تعدى الأربعين من عمره.
2- تجنب التصرفات الخطيرة هو طريقة عظيمة لصون الصحة, إن السلوك الذي يسبب التأثير الأسوأ على الشخص هو التدخين. وفقا لمنظمة أبحاث ونوعية الرعاية الصحية، فإن التدخين يقتل أكثر من 430.000 أميركيا في كل عام. كما أن التدخين يؤثر سلبا على صحة الرجل فيسبب الإصابة بالسرطان والسكتة الدماغية ومرض القلب علاوة على مرض الرئة، وجميعها من الأسباب الرئيسية للموت.
3- تقنيات غسل اليدين بشكل جيد هي طريقة رائعة لمنع التقاط الأمراض كالأنفلونزا الموسمية وأنفلونزا الخنازير وغيرها من الأمراض الشائعة كحد أدنى، لذا ننصحل الرجب بأن يتأكد جيدا من غسل يده بعد استخدام الحمام وقبل تناول الطعام وبعد تواجده في مكان عام وبعد لمس الحيوانات الأليفة إن نتيجة تطبيق هذه السلوكيات البسيطة سيحظى الرجل بصحة افضل.
4- الأكل السليم الصحي الذي يحتوي على سعرات حرارية مثالية الافضل لصحة الرجل وللصحة بصفة عامة, وبرغم ان هذه حقيقة واقعة الا ان الكثير من الشبان قد يحافظون على عاداتهم الغذائية في سن المراهقة بينما يهملون اتباع هذه العادات عندما يكبرون في العمر على اعتبار ان الأهتمام بالصحة للشباب فقط وليحظى الرجل بالوسامة والجاذبية التي تجذب بنات حواء, لذا ننصح الرجل بالحفاظ على وزنه من اجل صحة مثالية.
5- الإجهاد يلعب دورا كبيرا في اهدار صحة الرجل، سواء أكان يشعر بالإجهاد من العمل أو المنزل، فإن تصفية ذهن الرجل تمده بالراحة العقلية اللازمة التي ستتيح له فرصة التمتع بالصحة العامة, لذا ننصح الرجل بالنوم فبدونه لن يستطيع جسد الرجل مقاومة الأمراض أو التعافي, فقد اثبتت مؤسسة النوم الوطنية ان البالغين الذين لا يحظون بسبع إلى تسع ساعات من النوم كل ليلة تتضاعف لديهم نسبة السمنة من أولئك الذين ينامون العدد الكافي من الساعات.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:03 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO