منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

لندن 2012 – كرة القدم: هندوراس تطيح بإسبانيا خارج الأولمبياد

حققت هندوراس انتصارا غير متوقع بنتيجة 1- 0 لتخرج اسبانيا من الدور الأول في مسابقة كرة القدم في مفاجأة كبيرة اليوم الأحد.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-30-2012, 02:33 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول لندن 2012 – كرة القدم: هندوراس تطيح بإسبانيا خارج الأولمبياد

حققت هندوراس انتصارا غير متوقع بنتيجة 1- 0 لتخرج اسبانيا من الدور الأول في مسابقة كرة القدم في مفاجأة كبيرة اليوم الأحد.
سجل ياري بينغستون الهدف الوحيد بعد مرور ست دقائق بضربة رأس ليرفع رصيد هندوراس إلى أربع نقاط من مباراتين لتحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة وراء اليابان التي ضمنت التأهل عقب فوزها في وقت سابق على المغرب.
ومنيت اسبانيا بخسارتها الثانية على التوالي بعد هزيمة مفاجئة أيضا في المباراة الأولى أمام اليابان لتحتل المركز الرابع والأخير بصفر من النقاط.
ويملك المغرب نقطة واحدة في المركز الثالث.
وفي الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول في الأول أوت المقبل، تلعب اليابان مع هندوراس وإسبانيا مع المغرب، ويكفي هندوراس التعادل للحاق باليابان إلى ربع النهائي، فيحين يتعين على المغرب الفوز على الإسبان وخسارة هندوراس أمام اليابان بفارق هدفين ليضمن بلوغه الدور المقبل.
وكانت إسبانيا تصدرت الترشيحات لإحراز الميدالية الذهبية خصوصا أن منافسات الألعاب الاولمبية انطلقت بعد اقل من شهر على انجاز تاريخي حققه منتخب اسبانيا الأول بفوزه بكأس أوروبا 2008، وكان لقبه الكبير الثالث على التوالي بعد كأس أوروبا 2008 وكأس العالم 2010، ليكون أول منتخب في التاريخ يحقق هذه الثلاثية.
لكن المنتخب الاولمبي فشل في مواصلة المد الاسباني وفي إحراز الميدالية الذهبية الثانية في تاريخه بعد اولمبياد برشلونة على أرضه عام 1992، رغم وجود عدد من اللاعبين البارزين في صفوفه ومنهم الثلاثي الذي شارك في كأس أوروبا المؤلف من خوردي ألبا وخوان ماتا وخافي مارتينيز.وكالات .

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:03 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team