منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



من قلب اولمبياد لندن 2012

فجر منتخب هندوراس الأولمبي للرجال، مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته بنظيره الإسباني من مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها لندن حتى الثاني عشر من شهر أغسطس/آب المقبل،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-30-2012, 04:52 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول من قلب اولمبياد لندن 2012

من قلب اولمبياد لندن 2012

فجر منتخب هندوراس الأولمبي للرجال، مفاجأة من العيار الثقيل بإطاحته بنظيره الإسباني من مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها لندن حتى الثاني عشر من شهر أغسطس/آب المقبل، بفوزه عليه بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 29 يوليو/تموز على ملعب "سانت جيمس بارك" بندينة نيوكاسل الإنكليزية، في الجولة الثانية ضمن المجموعة الرابعة.

ويدن منتخب الهندوراس بالفضل كثيراً في انتصاره الكبير لمهاجمه جيري بينغستون الذي اقتنص هدف الفوز له مبكراً في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء برأسية رائعة على يمين الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ورفعت الهندوراس رصيدها بعد هذا الفوز الى نقطتين، واقتربت من انتزاع البطاقة الثانية المؤهلة الى الدور ربع النهائي للمسابقة، بينما ودعت إسبانيا الدورة بعد أن تعرضت لهزيمتها الثانية على التوالي، بعد الأولى أمام اليابان وبالنتيجة نفسها.

وستلعب إسبانيا في الجولة الثالثة الأخيرة في مبارة تحصيل حاصل بالنسبة لها مع المغرب الثالث برصيد نقطة واحد من تعادل مع هندوراس بالذات (2-2)، بينما ستلتقي الهندوراس مع متصدرة المجموعة اليابان التي ضمنت تأهلها الى الدور ربع النهائي من المسابقة.



من قلب اولمبياد لندن 2012

أحرزت الفرنسية كاميله موفات الميدالية الذهبية في سباق 400 متر سباحة حرة يوم الأحد 29 يوليو/تموز، وذلك ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها لندن حتى الثاني عشر من شهر أغسطس/آب المقبل.

وقد حطمت كاميله موفات الرقم القياسي الأولمبي، بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن قدره (4:01.45) دقيقة، تاركة الميدالية الفضية للأمريكية اليسون شميت التي قطعت مسافة السباق بزمن قدره (4:01.77) دقيقة، بينما ذهبت الميدالية البرونزية الى البريطانية ريبيكا ادلينغتون التي وصلت الى نقطة النهاية بعد مضي (4:03.01) دقيقة.

وأهدت كاميله موفات بذلك الميدالية الذهبية الأولى لفرنسا في هذه الدورة، لتحتل المركز السادس مناصفة مع هنغاريا حتى الأن برصيد ذهبية وفضية وبرونزية لكل منهما.



من قلب اولمبياد لندن 2012

أحرزت كوريا الجنوبية الميدالية الذهبية في مسابقة القوس والنشاب لفرق السيدات، يوم الأحد 29 يوليو/تموز، وذلك ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها لندن حتى 12 أغسطس/آب المقبل.

وتفوقت كوريا الجنوبية على الصين بفارق نقطة واحدة فقط بنتيجة (210-209) في الجولة النهائية، في حين ذهبت الميدالية البرونزية لسيدات اليابان بعد تفوقهن على سيدات روسيا بنتيجة (209-207) نقطة في جولة تحديد المركز الثالث.

واحتكرت كوريا الجنوبية بفوزها بالذهبية السابعة على التوالي، لقب بطلة هذه المسابقة منذ إدخال هذه الرياضة الى برنامج دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في دورة سيؤول عام 1988.



من قلب اولمبياد لندن 2012

أحرزت الرباعة الكازاخية زولفيا تشينشانلو الميدالية الذهبية الأولمبية لمسابقة رفع الأثقال لوزن ما دون 53 كلغ يوم الأحد 29 يوليو/تموز، وذلك ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها لندن حالياً.

وحطمت زولفيا تشينشانلو الرقم القياسي العالمي في الخطف برفعها وزناً قدره (131 كلغ)، والرقم الاولمبي في مجموع محاولتي الخطف والنتر، برفعها (226 كلغ). بينما ذهبت الميدالية الفضية الى التايوانية شو تشينغ هسو بعد رفعها وزن اجمالي قدر (219 كلغ) 96 كيغ خطفاً و 123 نتراً، أما الميدالية البرونزية فقد كانت من نصيب المولدافية كريستينا إيوفو التي رفعت وزن اجمالي قدر (219 كلغ) ايضاً، 99 كلغ خطفاً و 120 كلغ نتراً.

وأهدت زولفيا تشينشانلو بذلك الميدالية الذهبية الثانية لكازاخستان، بعد الأولى التي أحرزها مواطنها ألكسندر فينوكوروف في مسابقة الدراجات الهوائية.



من قلب اولمبياد لندن 2012

استهلت الروسية ماريا شارابوفا مشوارها في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها لندن من 27 يوليو/تموز وحتى 12 أغسطس/آب المقبل، بفوز سهل حققته على الإسرائيلية شاهار بيير بمجموعتين نظيفتين يواقع: (6-2) و (6-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 29 يوليو/تموز.

وستكون ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة، في الدور الثاني بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع البريطانية لورا روبسون مع التشيكية لوسي شافارجوفا.

يذكر أن ماريا شارابوفا الباحثة عن أول ميدالية أولمبية لها في مسيرتها، هي التي حملت علم المنتخب الروسي في حفل افتتاح دورة ألعاب أولمبياد لندن يوم الجمعة الماضي.


من قلب اولمبياد لندن 2012

ضمن المنتخب الأولمبي البرازيلي تأهله الى الدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها لندن حتى 12 أغسطس/ آب، إثر فوزه على نظيره البيلاروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 29 يوليو/تموز على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك في الجولة الثانية.

بادر المنتخب البيلاروسي بالتسجيل بهدف أحرزه رينان بريسان في الدقيقة الثامنة برأسية رائعة في الزاوية اليمنى، ولكن البرازيلي أليساندر باتو مهاجم ميلان الايطالي رد سريعاً بهدف رائع أحرزه برأسه في الدقيقة الـ 15 بعد تمريرة من زميله االموهوب نيمار لاعب فريق سانتوس. وفي الشوط الثاني وضع نيمار بنفسه السليساو في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني له في الدقيقة الـ 65 بتسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى، ومن ثم صنع نيمار نجم اللقاء الهدف الثالث عندما قام بمجهود فردي رائع ومرر كرة بكعبه على طبق من ذهب لزميله النجم الصاعد أوسكار الذي أرسل الكرة الى الزاوية اليمنى عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وانفردت البرازيل بصدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام بيلاروس الثانية، ومن ثم مصر ونيوزلندا ولكل منهما مقطة واحدة.

وستلعب البرازيل مع نيوزلندا في مباراة هامشية يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة، بعد أن ضمنت مقعدها في الدور ربع النهائي، بينما ستكون بيلاروس في مواجهة حاسمة مع مصر.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 01:31 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO