منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

السلة التونسية تخسر أمام نيجيريا في الأولمبياد

:besmellah2: خسر المنتخب التونسي أمام منافسه النيجيري بنتيجة 56–60 في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لكرة السلة رجال في دورة الألعاب الأولمبية، التي تستضيفها لندن حتى 12 آب/أغسطس. وانتهت الفترة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-29-2012, 11:23 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول السلة التونسية تخسر أمام نيجيريا في الأولمبياد

:besmellah2:


خسر المنتخب التونسي أمام منافسه النيجيري بنتيجة 56–60 في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لكرة السلة رجال في دورة الألعاب الأولمبية، التي تستضيفها لندن حتى 12 آب/أغسطس.

وانتهت الفترة الأولى بتقدُّم النيجيريين 18-7 وسط غياب تركيز لاعبي المنتخب التونسي، وفي الفترة الثانية واصل خماسي نيجيريا السيطرة على المواجهة الأفريقية- الأفريقية بالفوز فيها بنتيجة الشوط الأوَّل 31-15.

ومع بداية الشوط الثاني، استفاق أبناء المدرِّب عادل التلاتلي وحاولوا تقليص الفارق إذ انتهت الفترة الثالثة بنتيجة 45-31.

وأواخر اللقاء اشتدَّ الصراع على نقاط المباراة، حيث عادت كتيبة نسور قرطاج من بعيد لتقليص الفارق في مناسبتين إلى نقطتين، لكن التسرُّع في تسجيل الكرات من جانب التونسيين أفقدهم العديد من فرص التعديل وأخذ الفارق لتنتهي المواجهة بانتصار نيجيريا على المنتخب التونسي 60-56.

وتألَّق في المباراة ألادي أمينو، الذي سجَّل 15 نقطة ونجح في 9 متابعات، في حين أضاف زميله إيكي ديوغو 13 نقطة ونجح في 10 متابعات.

ولم تخسر نيجيريا منذ 1987 في مسابقة رسمية أمام تونس بطلة أفريقيا، علماً بأن المنتخبين يخوضان في لندن باكورة مشاركتهما في الألعاب الأولمبية.

يُذكر أن المنتخب النيجيري الحالي يضمُّ في صفوفه 3 لاعبين فقط ولدوا على الأراضي النيجيرية، أما الآخرون فولدوا في الولايات المتّحدة من جذور نيجيرية ومنهم الفاروق أمينو، الذي يلعب في صفوف نيو أورليانز هورنتس في الدوري الأميركي للمحترفين، وقد سجَّل في مباراة اليوم 10 نقاط ونجح في 9 متابعات.

وقال مكرم بن رمضان، لاعب المنتخب التونسي: "إنها المرّة الأولى التي نواجه فيها نيجيريا التي تعتبر فريقاً قوياً. لقد استعدينا جيداً لهذه المباراة، لكن بعض الأمور لا تسير كما نشتهي".

وعن مباراة فريقه المقبلة ضد الولايات المتّحدة، قال: "بالطبع، حلم كلِّ لاعب أن يواجه دريم تيم ونحن نتطلَّع لخوض تلك المباراة وسنبذل قصارى جهدنا". أما مهدي حفصي فقال: "لا يمكن أن ننجح لإقامة المباراة في وقت مبكر (الساعة التاسعة) لأن الأمر سيئ للفريقين. لقد افتقدنا إيقاعنا في المباراة خصوصاً في مطلعها وهذا ما تسبَّب في خسارتنا".

وعن المباراة المقبلة ضد الولايات المتّحدة: "لا نريد أن نتعرَّض لخسارة فادحة، في بعض الأحيان يكون الفارق 30 او 40 نقطة وتلعب بطريقة جيّدة، وفي بعض الأحيان تخسر بالفارق نفسه لكنك تخوض مباراة سيئة"


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:07 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team