منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



استفسار ممكن استفسار اخوتي الاعزاء

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل سنه وانتم بخيرررررررررررر وصحه وسلامه ......... انا صاحبي كلمني احط موضوع هنا لاني عارف فيكم ناس مجررب معظم سيارات والمثل يقول(ما خاب من استشار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-29-2012, 12:43 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول استفسار ممكن استفسار اخوتي الاعزاء

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل سنه وانتم بخيرررررررررررر وصحه وسلامه .........

انا صاحبي كلمني احط موضوع هنا لاني عارف فيكم ناس مجررب معظم سيارات والمثل يقول(ما خاب من استشار وما ندم من استخاار))مدري كدا صح ولا غلط ههههههه

اممم ::::صاحبي بطلع سياررررة ومحتاااار بين 3 سياااارت وهي

الاولى: افالون 2012 فل كامل بشاشه لون لؤلؤي

الثانيه:هوندا اكورد 2012 فل كامل 6 سلندر lx اللون عوودي

الثالثه:هيونداي جينسيس 2012 فل كامل 6سلندر اللون رصاصي


ممكن الي له خبرة ومجرب 3 او يعرف احد وعارف عيوب ومين الي احسن من ناحية خدمه وكل شي وصاحبي يدرس بالجامعه ::::ممكن نشوف اقتراحات بدووون تعصب لاي شرركه

وصباحكمممممم عسل

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:48 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team