منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

التعاقد مع شاكر الزواغي شبه مؤكد

عاد شاكر الزواغي إلى تونس مساء الجمعة وهذه العودة ليست نهائية ذلك أنه لا يشارك مع فريقه زوريخ بسبب الإصابة كما أنّه خارج حسابات فريقه في الوقت الراهن ولم يعد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-29-2012, 12:43 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول التعاقد مع شاكر الزواغي شبه مؤكد

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]التعاقد مع شاكر الزواغي شبه مؤكد
عاد شاكر الزواغي إلى تونس مساء الجمعة وهذه العودة ليست نهائية ذلك أنه لا يشارك مع فريقه زوريخ بسبب الإصابة كما أنّه خارج حسابات فريقه في الوقت الراهن ولم يعد متحمسا للبقاء مع هذا النادي ومنذ فترة غير قصيرة عزم على الرحيل وهو ما يبرّر وجود اتصالات مع فرق تونسية منذ قرابة الشهر.
وحسب مصادر مقرّبة منه يفترض أن يحسم اللاعب موقفه بين الساعة والأخرى والغالب على الظن أنه سيلعب للنادي الإفريقي علما وأن التعاقد معه لن يكلف الفريق مصاريف كبيرة لأن فريقه مستعدّ لمنحه رخصة الخروج.
ولكن الحصول على موافقة اللاعب لا تعني اليا أنه سيكون إفريقيا والتجارب السابقة تثبت أنه لا بدّ من الحذر فالنجم قد يفكّر في استعادة لاعبه السابق وهو يستغل وجود شقيقه مساعدا لمنذر الكبير لإقناعه بالعودة.
في الأثناء وبخصوص ياسين الميكاري فإن فريقه الفرنسي قد لا يمانع في تسريحه واللاعب قبل فكرة التعاقد مع الإفريقي لكن يبدو أن الهيئة متردّدة خاصة بعد نشر أخبار تهمّ معاناة هذا اللاعب من مشاكل صحية في الظهر أو الركبة. وحسب اعتقادنا فإن الميكاري في حالة التعاقد معه سيكون مكسبا للإفريقي وتصبح التشكيلة الأساسية متكونه من عناصر دولية.
لونس يسهّل الأمر
أعلن مدرب لونس الفرنسي غارسيا أنه لا ينوي التعويل على الثنائي علي المثلوثي صامبا صو وعلى هذا الأساس فإن المجال مفتوح أمام النادي الإفريقي لضمّ اللاعبين وخاصة صامبا صو الذي نتوقع أن يكون من أهم اللاعبين في الفريق خلال الموسم القادم وهو لاعب ممتاز وقادر على توفير الحلول لخط الوسط إن سوّي ملفه بشكل رسمي وهو اللاعب الذي يحتاجه الفريق في وسط الميدان : قوّة بدنية وقدرة على المساهمة في البناء الهجومي.
الجمل موافق ولكن
لم يمانع الجمل في اللعب للإفريقي ولكن قد تكون موافقته مجرّد مناورة لأن اللاعب مازال مرتبطا بعقد مع فريقه السويسري يونغ بويز وقد لا يسمح له فريقه بالرحيل إلا في حالة توفير مبلغ مالي هام. وعلى هذا الأساس فإن هذا الملف قد يطول نسبيا وكل الاحتمالات قائمة وأقربها أن يكون عمّار الجمل إفريقيا خلال الموسم القادم.
ولن تنتهي تحرّكات هيئة النادي الإفريقي الساعية إلى تأكيد ما وعدت به الجماهير من خلال القيام بصفقات مدوية و «الشاهية» ماتزال مفتوحة لضمّ نجوم تونسية أخرى تلعب في أوروبا.



زهيّر


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:04 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO