منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > الاقسام المتنوعة > منتدى اليوتيوب - YouTube

الممثل Nihat Altınkaya يفوز في برنامج survivor

هذا الجزء من المحتوى مخفيالممثل Nihat Altınkaya (الذي عرفناه بدور نصرت في مسلسل الاوراق المتساقطة )، دفعه شغفه بالرياضة الى الاشتراك في برنامج المغامرات “Survivor” بنسخته التركية لموسم 2012 وقد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-28-2012, 08:37 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول الممثل Nihat Altınkaya يفوز في برنامج survivor

الممثل  Nihat Altınkaya يفوز في برنامج survivor


هذا الجزء من المحتوى مخفيالممثل Nihat Altınkaya (الذي عرفناه بدور نصرت في مسلسل الاوراق المتساقطة )، دفعه شغفه بالرياضة الى الاشتراك في برنامج المغامرات “Survivor” بنسخته التركية لموسم 2012 وقد فاز بالمرتبة الاولى وها هو اليوم يصور لمجلة Men’s Health في صالة للالعاب الرياضية مع تصوير برنامجا يوميا" رياضيا" لإتباعه . وفي دردشة صحفية معه قال نهاد انه منذ أن كان في المدرسة الثانوية كان يقوم بالعديد من الالعاب الرياضية فقد كان شديد النشاط ومارس لعبة كرة الطائرة وكان قائد لفريق كرة القدم لطلبة المدارس المتوسطة والثانوية ثم أصيب في ركبته الامر الذي جعل من المستحيل بالنسبة له مواصلة هذه الرياضة التي تتطلب قدرا" كبير من الكفاءة ، وبعد هذا الحادث المؤسف قرر زيارة اخته التي كانت تدرس في جامعة يلدز التقنية فجاء لزيارتها في اسطنبول وزار خاله الذي قال له "ماذا ستفعل، وكيف ستكسب المال"، مثل هذه المسائل دفعتني للتفكير". أولا، في حانة في Ayvalik، ثم بدأ العمل كحارس أمن في النوادي الليلية في اسطنبول. ثم بدأت في نادي فنربخشه التدريب لرياضة الملاكمة.
في يوم كان يسير في نفق شارع الاستقلال ثم شعر بشخص من ورائه ذلك واحد. شعر انه يريد الهروب ثم الرجل قدم نفسه على انه صاحب وكالة وأعطاه بطاقة. ودعاه الى الوكالة. وبعد بضعة أيام ذهب للمقابلة وخلال أسبوع وجد نفسه يمثل مقطع. ثم شارك في تصوير كليبات وعدة مسلسلات وافلام روائية وتحسن اداؤه مع مرور الايام .
مؤخرا" وبناء على اتصال من القيمين في Acun Medya اشترك نهاد في برنامج “Survivor”ففي البداية رفض لأنه لا يريد ترك عائلته وكانت زوجته حاملا" وبعد ولادة ابنته Melek امضى معها 45 يوما" قبل ان يذهب الى جزيرة قبرص حيث صور البرنامج واخذ موافقة زوجته التي دعمته وعاد بطلا".
ويقول انه بعد ‘Survivor’ اكتسب شعبية كبيرة وتلقى العديد من العروض الجيدة للغاية. ويقول :" ليس من السهل اتخاذ قرار، ولكني أردت فيلم روائي طويل او العمل في مسرحية او بطولة مسلسل لأظهر نفسي."

الخبر من the best romantic turkish drama

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:52 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO