منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

مقتل 41 مسلحا تونسيا في سوريا

مقتل 41 مسلحا تونسيا في سوريا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-28-2012, 08:37 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مقتل 41 مسلحا تونسيا في سوريا

مقتل 41 مسلحا تونسيا في سوريا




أوردت القناة الالكترونية «الثورة تي في» نقلا عن الصحفي اللبناني «رفيق نصر الله» الموالي للنظام السوري أن 576 مسلحا أجنبيا قتلوا في سوريا نتيجة المعارك التي يخوضها الجيش النظامي ضد الجيش السوري الحر المنشق عن النظام, وأنه من بين الضحايا 41[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]و97 ليبيا و54 سعوديا و9 مصريين و8 لبنانيين، إضافة إلى بعض المسلحين القادمين من بلدان أخرى على غرار[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] و[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] والمغرب واليمن وجنوب إفريقيا ومالي.
يذكر ان وسائل إعلام سورية اكدت في وقت سابق وقوع قتلى [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] واعتقال آخرين على يد جيش الاسد كانوا قد تسللوا إلى التراب السوري عبر تركيا للمشاركة إلى جانب المعارضة أو ما يعرف بالجيش السوري الحرّ في القتال ضد نظام الرئيس «بشار الاسد», و اضافت ان 6 [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] لقوا مصرعهم في أعمال وصفتها بالإرهابية في حمص حيث تدور المعارك بين الشقين المتنازعين وينحدر هؤلاء الشبان من مدينة بن قردان الحدودية مع ليبيا وينتمون إلى التيار السلفي الجهادي، وفق قول المصادر السورية.
ونقلت إحدى الصحف عن مصدر ديبلوماسي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] في [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]قوله ان هناك 50 مقاتلا[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ذهبوا إلى سوريا،وقال المصدر «إن المعلومات المتوفرة للسلطات الأمنية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] تشير إلى أن عملية تهريب المقاتلين إلى سوريا تجري بالتنسيق مع مجموعات ليبية مسلحة تسيطر على غرب ليبيا لاسيما العاصمة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل].
من جهة أخرى، أفاد بشار الجعفري مندوب سوريا الدائم لدى هيئة[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] إثر نقاش في مجلس الأمن الدولي حول مكافحة الإرهاب بأن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] تملك لائحة ضمت أسماء إرهابيين أجانب قدموا إلى سوريا من دول عربية منها[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] للقتال في صف الجيش الحر.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:43 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team