منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

يوم القفز بالمظلة

أمين استيقظ؟؟صباح الخير زكريا,صباح الخير هل نمت جيدا؟؟لا لم أنم جيد؟؟أنه الشغف أو الشعور بالخوف لالا لست خائف,ومالك تقولها بانفعال؟؟لا تقلق سأكون معك في هذه الرحلة؟زكريا أريد أن أسألك سؤال؟تفضل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-16-2012, 11:27 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول يوم القفز بالمظلة

أمين استيقظ؟؟صباح الخير زكريا,صباح الخير هل نمت جيدا؟؟لا لم أنم جيد؟؟أنه الشغف أو الشعور بالخوف لالا لست خائف,ومالك تقولها بانفعال؟؟لا تقلق سأكون معك في هذه الرحلة؟زكريا أريد أن أسألك سؤال؟تفضل أمين.ماهو شعورك أول مرة عندما قفزة من الطائرة؟؟سؤال جميل لكن لن أجيبك عليه؟؟سأتركك تكتشف ذلك بنفسك؟؟ما هي إلا ساعات.هيا قم وتوضأ وصلي ولا تنسى الدعاء,وكذلك لاتنسى قبعة الرأس لأنها ستحميك من الهواء عندما تكون في السماء و خصوصا أذنيك,ولا تنسى أهم شيء وهي آلة التصوير هي للذكرى و ستكون صور غالية وثمينة بزاف.
أنظر يا أمين أنها القاعدة الجوية من هناء سننطلق هيا خذ مظلتك و تأكد من رقمها و ألبسها,مالك يأمين؟؟؟؟ أنها ثقيلة جدا, ههههه أنها مظلة حربية و ليس للمتعة و كذلك هناك المظلة الاحتياطية في حالة احتمال عدم فتح المظلة الرئيسية,زكريا لقد كنت أكره الاحتمالات في المدرسة و الآن كرهتها أكثر.
شاهد هناك ياأمين الطائرة قادمة,صوتها غريب و لونها أغرب أليس كذلك؟؟؟أنهم يسمونها الغولة هناء؟؟لا تفكر بشيء فكر فقط بالتغلب على الخوف.
هيا أنهض الأوامر لنا للصعود في الطائرة,من يصعد أولا يقفز أخر و نحن في الوسط لاباس,أنظر الى الطائرة من الدخل إنها غريبة,سألتقط لك صورة,أبتسم ؟؟؟؟.
أننا في السماء الآن أمين أنظر من هذه النافذة الصغيرة مالك سكت؟؟؟؟؟اهههههههه
حسنا ركز مع المدرب و لا تغيب عيناك عليه لأن الأوامر ستكون منه و بالاشارات فقط لأنك لن تسمع صوته,أنه يأمرنا بالوقوف,هيا يبدوا أننا وصلنا الى ساحة الإنزال,سأعطيك نصائح أولية مادمت خائف لا تحول النظر الى الأرض عند وصولك الى الباب وأغمض عينيك و قفز بكل قوة في السماء و قفز برجلك اليسرى مجرد نصائح.
هيا سنبدأ القفز الضوء الأخضر أشتعل و الصفارة صوتها بدأ يدوي,لقد بدأ الزملاء في الخروج أمر مخيف أعلم ذلك لكن أنت رجل وليسوا أفضل منك هؤلاء الرجال؟؟هيا قفز يا أمين بكل قوة,نعم لقد فعلتها أنك في السماء الزرقاء,أمين أنظر من خلفك أنظر الى الطائرة شاهد الزملاء كيف يخرجون من الطائرة و كيف المظلة تنفتح أنه أمرا غريب.لا تستغرب لقد كنت مثلهم منذ ثواني,نعم لقد تدحرجت كل هذه الدحرجات في السماء,هيا أعطي الهواء بظهرك لا تكثر من النظر الى الأسفل, ما هو إحساسك؟؟أعرف لقد أحسست الموت عند الخروج من الباب ورجعتك الروح عندما انفتحت المظلة,هيا اسحب آلة التصوير صور نفسك صور الأرض,أنظر الى الكون من فوق انظر الى بسكرة أنظر الى غابات النخيل,هيا أريني وجهك كي أصورك ههههههههههههه أنه شاحب لكنك وسيم كمعتاد.
حسنا الأرض تقترب حضر نفسك أنها صعبة أيضا فالصدمة واستقبال الأرض لن يكون هينا,حرك رجليك وضمهما جيدا و عندما تلامس الأرض قم بعملية الدحرجة,هيا أفعلها ,أنك في الأرض لقد فعلتها أحسنت,ههههههه وجهك متسخ بالتراب,يبدوا أنك سقطت على رجليك ثم على وجهك دعني اخذ لك صورة للذكرى.
هيا تكلم أمين أجبني على سؤال الصباح ؟؟؟ليس لدي إجابة لماذا أمازلت مصدوم؟؟ نعم لكن حقيقة لم أفهم شيء.
هذا ما أردتك أن تفهمه لأن القفزة الأولى لاتعلم فيها شيء,ولا تستطيع التعبير عن ذلك الإحساس المليء بالخوف وتبقى أجمل قفزة لأنك لا تعرف ماذا سيحصل عكس القفزات القادم تستطيع التعبير فيهاعن تلك الاحاسيس و أنت في السماء خصوصا احساس الحرية....
بصحتك أمين لقد تغلبت على الخوف,الخوف ليس عيبا وهو غريزة في الإنسان,لكن العيب أن يتغلب عليك الخوف ( الكلام موجه للشباب ).
أنها لحظات عشتها أنا وحاولت نقلها لكم بالرغم من أنه مر عليها حوالي 8 سنوات لكني أتذكرها جيدا و لذلك قلت القفزة الأولى تبقى فريدة من نوعها.
أتمنى من أنني وفقت في السرد و الوصف.
شكرا لكل من مر من هذا الاتجاه

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:11 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team