منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

أمل الوحيد للملولي في الحصول على ميدالية هي المياه المفتوحة

بعد سماعي بعدم مشاركة السباح أسامة الملولي في سباق 400م متنوعة والتي تجري اليوم نتيجة لأصابة قديمة عرفت أنها خطة مدبرة من طرف السباح لخروج بشرف من هذه الألعاب وذلك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-28-2012, 03:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول أمل الوحيد للملولي في الحصول على ميدالية هي المياه المفتوحة

بعد سماعي بعدم مشاركة السباح أسامة الملولي في سباق 400م متنوعة والتي تجري اليوم نتيجة لأصابة قديمة عرفت أنها خطة مدبرة من طرف السباح لخروج بشرف من هذه الألعاب وذلك لعدة أسباب أهمها تقليص الأختصاصات التي سيشارك فيها من 5 سباقات في الألعاب الفارطة ببكين الى 3سباقات في لندن ثم بقيت له 02 سباقات 400 م حرة و 1500 م اضافة الى سباق المياه المفتوحة.
السبب الثاني هو ضعف التحضيرات والتقدم في العمر (28 سنة) مع ظهور جيل جديد عالمي في السباحة أسرع ولايعترف الآ بتحطيم الأرقام القياسية العالمية .
أنا لاأتكلم من فراغ لقد تابعت أخباره في النحضيرات حيث أصبح يتحصل على المراتب السادس والسابع بعد جهد جهيد حتى في اختصاصه 1500 م وبعيد كل بعد حتى عن أرقامه لذلك أطلب من رواد المنتدى أن لا تتفائلوا جدا في السباقات داخل الحوض وأن لاتصابوا بخيبة أمل.

الأمل الوحيد لحصول الملولي على ميدالية هو سباق المياه المفتوحة (البحر) 10 كلم والذي تم ادراجه أخيرا في الألعاب الأولمبية .

أنا لاأقدح في أسامة الملولي بل أعترف بكل ما قدمه لتونس من انجازات بطولية ورفع رايتها في المحافل و المنافسات العالمية لكن هذه الحقيقة التي أراها هو أن لكل بداية نهاية وأنشاءالله تكون النهاية مشرفة بالحصول على الميدالية الذهبية في المياه المفتوحة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:18 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO