منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



دء العد التنازلي لانطلاق مهرجان الرياض للماكولات

مع بدء العد التنازلي لانطلاق الحدث الفريد من نوعه الأطباق اللبنانية "تزين" هوليداي إن القصر والعراقة الإسبانية "ضيفاً" على الماريوت والراديسون- بلو "يعبق" بأصالة المغرب في للمأكولات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-16-2012, 03:50 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
افتراضي دء العد التنازلي لانطلاق مهرجان الرياض للماكولات

مع بدء العد التنازلي لانطلاق الحدث الفريد من نوعه
الأطباق اللبنانية "تزين" هوليداي إن القصر والعراقة الإسبانية "ضيفاً" على الماريوت والراديسون- بلو "يعبق" بأصالة المغرب في [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] للمأكولات


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
حسان وردة رئيس الطهاة التنفيذي في فندق الماريوت



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
محمد أيمن عبدالحفيظ مدير الأغذية والمشروبات في فندق راديسون بلو الرياض


مع بدء العد التنازلي لانطلاق فعاليات النسخة الثانية من مهرجان الرياض للمأكولات والذي ترعاه الهيئة العامة للسياحة والآثار بالتعاون مع جهاز التنمية السياحية بمنطقة الرياض، ترتفع حدة الإثارة والتشويق لدى عشاق المهرجان التواقين للمشاركة بفعالياته الغنية وقضاء أوقاتاً ممتعة ومعايشة تجربة فريدة من نوعها في الحدث الأبرز على مستوى المنطقة ضمن إجازة منتصف العام الدراسي.
وسيحل التاريخ الإسباني بعراقته وأصالته وقربه لقلوب العرب والمسلمين جميعاً ضيفاً على فندق الماريوت طيلة أيام المهرجان، وسيرأس حسان وردة رئيس الطهاة التنفيذي في فندق الماريوت فريق العمل الذي سيقدم فنون الطهي أمام لزوار المهرجان وجعله "محطة" للذكرى يحرصون على إعادتها كلما حلت إجازة منتصف العام الدراسي، وفي المقابل ستكون الأطباق المغربية الشهيرة حاضرة في فندق راديسون بلو الرياض عبر الشيف عمر بن سمان ومساعده عبد اللطيف جاتم لينقلان لزوار المهرجان عادات وثقافة المطبخ المغربي بأدق تفاصيله، لدرجة أن زوار راديسون بلو سيعتقدون للحظات أنهم في إحدى المدن المغربية، أما زوار الهوليداي إن القصر سيكونوا على موعد للقاء الطاهي اللبناني المعروف حسن صغير الذي سيقدم للزوار أشهى المقبلات والأطباق اللبنانية الشهية، فيما ستكتسي جنبات الفندق بالتراث اللبناني، وفيما يلي أبرز المحطات قبل انطلاق المهرجان...



أسماء لامعة
وكشف حسان وردة رئيس الطهاة التنفيذي في فندق الماريوت أنه سيقوم بنفسه برئاسة فريق الطهاة المشارك في مهرجان الرياض للمأكولات، مشيراً إلى أنه سيتم تقديم عروض في فن الطهي لزوار المهرجان وجعل هذا الحدث "محطة" للذكرى يحرصون على إعادتها كلما حلت إجازة منتصف العام الدراسي.
وعبّر وردة عن سعادته بالفرص التي يتيحها مهرجان المأكولات لزواره إذ يسلط الضوء على عدد من الثقافات العالمية ويطلع الزوار على التطور الحاصل في مجال الطهي، مؤكداً أن تجمع عدد من أشهر الأسماء العالمية اللامعة في مجال الطهي تحت سقف واحد يعطي إضافة كبيرة للمهرجان ويجعله في صدارة الفعاليات والأحداث التي تستضيفها المنطقة في إجازة منتصف العام الدراسي.
شهرة عالمية واسعة
وفي ذات السياق أوضح محمد أيمن عبدالحفيظ مدير الأغذية والمشروبات في فندق راديسون بلو الرياض: أن زوار الفندق سيكونوا على موعد مع أشهى الأطباق المغربية طيلة أيام المهرجان، والتي سيقدمها الطاهي المعروف الشيف عمر بن سمان ومساعده عبد اللطيف جاتم، لافتاً النظر بأن المطبخ المغربي يتمتع بشهرة عالمية واسعة ويتميز بالجودة والنكهة الفريدة فضلا عن التميز في أسلوب التقديم.
وأضاف عبدالحفيظ: سيستمتع زوار الفندق بأشهى المأكولات والأطباق المغربية ضمن أجواء أقيمت خصيصاً لهذه المناسبة، مبرزاً أهمية مهرجان الرياض للمأكولات ودوره في نقل الحضارات والثقافات وتعريف المجتمع بها، حيث يعتبر المطبخ جزءاً رئيسياً في ثقافة وتراث أي دولة في العالم.
وأكد مدير الأغذية والمشروبات في فندق راديسون بلو الرياض حرص الفندق على المشاركة في مثل هذه المهرجانات لما لها من أهمية خاصة أيضاً في المحافظة على الموقع الريادي للفندق في المجتمع المحلي وتعزيز ثقة رواده بخدماته، معبراً عن فخر جميع العاملين في راديسون بلو الرياض بأن يكونوا جزءاً فعالاً في الحدث الأبرز على مستوى المنطقة.
نافذة ثقافية
من جانبه دعا الأستاذ مصطفى بلانكو مدير عام فندق هوليداي إن القصر: جماهير المهرجان زيارة الفندق والتعرف على أشهر المأكولات اللبنانية من خلال فريق طهاة متخصص سيقدم أشهى الأطباق في أجواء كرنفالية ممتعة، مشبهاً مهرجان الرياض للمأكولات بـ"النافذة" كونه مهرجان ترفيهي ثقافي يعرف الزوار بثقافات وعادات الشعوب الأخرى.
وأشار حسام الجندي مدير إدارة المبيعات والتسويق: يعتبر مهرجان الرياض للمأكولات من أهم المهرجانات على مستوى المنطقة في إجازة منتصف العام الدراسي حيث يجمع كبار الطهاة العالميين في الرياض، لافتاً النظر بأن زوار هوليداي إن القصر سيكونوا على موعد مع الطاهي حسن صغير، الذي سيقدم مجموعة من فنون الطهي باحترافية وتفاعلية عالية تدخل البهجة والسرور إلى قلوب زوار المهرجان ويجعلهم يعيشون تجربة فريدة من نوعها.
يشار إلى أن نخبة من فنادق مدينة الرياض وشركة أعالي للإعلان والتسويق "الشركة المنظمة" تنظم النسخة الثانية من مهرجان الرياض للمأكولات خلال الفترة من 25 صفر حتى 10 ربيع الأول 1433هـ الموافق 19 يناير حتى 2 فبراير 2012، علماً أن هناك عدداً من العروض والتخفيضات الخاصة بالمهرجان، حيث خصصت الفنادق أرقاماً للاتصال والحجز على الموقع الرسمي للمهرجان، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي على الرابط: [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO