منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

كابتن المنتخب الأوليمبي يغيب لنهاية الموسم

كابتن المنتخب الأوليمبي يغيب لنهاية الموسم الفيوم - محمد الفل: يسافر خلال أيام إلي تركيا معاذ الحناوي نجم دفاع وكابتن المنتخب الأوليمبي ونادي مصر المقاصة المعار من النادي الأهلي بعد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-16-2012, 03:11 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول كابتن المنتخب الأوليمبي يغيب لنهاية الموسم

كابتن المنتخب الأوليمبي يغيب لنهاية الموسم
الفيوم - محمد الفل:
يسافر خلال أيام إلي تركيا معاذ الحناوي نجم دفاع وكابتن المنتخب الأوليمبي ونادي مصر المقاصة المعار من النادي الأهلي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش. قال طارق مصطفي المدرب العام للمقاصة أن اللاعب قد يغيب لنهاية الموسم وأننا نسابق الزمن حتي يلحق اللاعب بمنافسات الأولمبياد القادمة التي تأهل لها المنتخب المصري في لندن.
وقال طارق مصطفي خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه مع الإنتاج الحربي التي انتهت بفوز المقاصة بهدفين نظيفين إن الإجهاد بدا واضحا علي اللاعبين بسبب توالي المباريات كل ثلاثة أيام وهو السبب وراء تذبذب الأداء خاصة وأن كل الفرق تعاني من الإجهاد بما فيها الأهلي والزمالك والإسماعيلي. وأضاف أن الفريق تأثر بغياب معاذ الحناوي وأحمد عبد الرءوف للإصابة وأحمد بكري للإيقاف وهما من العناصر الأساسية بالإضافة إلي غياب إبراهيما توريه وهاني حسن.
أشار مصطفي أن مواجهة الإنتاج كانت صعبه خصوصا بعد المباراة الرائعة التي أداها الفريق أمام النادي الأهلي. وأرجع ضياع الفرص من مهاجمي الفريق إلي سوء التوفيق وأن ذلك يعني أن الفريق يصل كثيرا إلي مرمي المنافسين. وأن الفريق لعب بهاني سعيد ليبرو في نهاية المباراة للحفاظ علي الهدف الذي أحرزه أوسو كونا في الشوط الأول ونجحنا في ذلك وعززنا بهدف ثان لأسامة حسني بعد نزوله قبل نهاية المباراة. وقال سنحاول علاج الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبون قبل لقاء سموحة.
كانت جماهير الفيوم قد رفعت لافتة في المدرجات تطالب بضم فؤاد سلامة للمنتخب القومي كتبت عليها ¢ بص شوف يا إعلام يا منتخب.. فؤاد سلامه هداف الدوري ¢. وقد لحق به زميله اوسو كونان علي رأس قائمة هدافي الدوري برصيد 8 أهداف مع أحمد رءوف نجم انبي بعد إحرازه ثلاثية " هاتريك " في مباراة فريقه أمام المقاولون العرب.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:43 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO