منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

استقالة طلعت يوسف من المصري.. والتفاوض مع التوءم

استقالة طلعت يوسف من المصري.. والتفاوض مع التوءم بورسعيد - محمد حمزة: قدم طلعت يوسف المدير الفني للنادي المصري اعتذاره عن الاستمرار في مهمته كمدير فني بعد الهزيمة الأخيرة أمام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-16-2012, 03:11 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول استقالة طلعت يوسف من المصري.. والتفاوض مع التوءم

استقالة طلعت يوسف من المصري.. والتفاوض مع التوءم
بورسعيد - محمد حمزة:
قدم طلعت يوسف المدير الفني للنادي المصري اعتذاره عن الاستمرار في مهمته كمدير فني بعد الهزيمة الأخيرة أمام الداخلية 2/صفر.. وذلك من خلال المكالمة التليفونية التي تمت بينه وبين كامل أبوعلي رئيس النادي المصري المتواجد حاليا في تونس.. وقد تم تكليف طارق سليمان بقيادة مران اليوم انتظارا للتعاقد مع حسام وابراهيم حسن.
من المنتظر أن يحضر التوءم لبورسعيد اليوم لتوقيع العقد.. وأكد طلعت يوسف لالجمهورية أن سبب اعتذاره عن تكملة مهمته مع الفريق هو تعدي جمهور المصري عليه عقب لقاء الجيش ومنعه من حضور النادي بعد هزيمة الداخلية.
من ناحية أخري قرر مجلس إدارة النادي برئاسة كامل أبوعلي إيقاف جميع المستحقات المالية للاعبي الفريق الأول بعد الخسارة الثالثة أمام الداخلية بهدفين للاشيء.
جاء ذلك في اجتماع عاجل لمجلس الإدارة عقب الهزيمة وصرح محمد أبوالعزايم بأن القرار تم اتخاذه بسبب تردي النتائج وتأخر الفريق بجدول المسابقة وأن إيقاف المستحقات مستمر لحين تحسن النتائج..قال كامل أبوعلي إن اللاعبين ظهروا بمستوي سييء للغاية أمام الداخلية. فضلا عن الاستهتار فكانت الهزيمة طبيعية.
أضاف أن مجلس الإدارة كان لابد له أن يتخذ موقفا حاسما بشأن هذا الأمر. حتي لا تتكرر هذه العروض المتواضعة.
وعن أزمة المهاجم المالي ديارا الذي طلب الحصول علي مبلغ 75 ألف دولار قبل التوقيع للمصري أكد أبوعلي أنه سوف يحل مشكلة اللاعب.
جاء ذلك في الوقت الذي استاءت جماهير بورسعيد من أداء لاعبي الفريق خلال لقاء الداخلية الأخير وطالبت من كامل أبوعلي التدخل لإنقاذ الفريق واستبعاد بعض اللاعبين دون المستوي والتي تورط فيها المصري بالتعاقد معهم من خلال السمسرة وقد حملت الجماهير هزيمة الفريق للجهاز الفني واللاعبين خاصة طلعت يوسف لفشله في تثبيت الفريق وفي إدارة المباراة أمام الداخلية الذي يحتل قاع الدوري.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:21 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO