منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

العشري يواصل التألق ويقود الحدود للمحافظة علي قمة الدوري

العشري يواصل التألق ويقود الحدود للمحافظة علي قمة الدوري كتب - عبد الحكيم أبوعلم: من يوقف حرس الحدود؟‏...‏ عنوان فرضته صدارة هذا الفريق لمسابقة جدول الدوري الممتاز من الأسبوع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-16-2012, 03:11 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول العشري يواصل التألق ويقود الحدود للمحافظة علي قمة الدوري

العشري يواصل التألق ويقود الحدود للمحافظة علي قمة الدوري
كتب - عبد الحكيم أبوعلم:



من يوقف حرس الحدود؟‏...‏ عنوان فرضته صدارة هذا الفريق لمسابقة جدول الدوري الممتاز من الأسبوع الرابع وحتي الآن تحت قيادة فنية مصرية خالصة بواسطة المايسترو طارق العشري المدير الفني‏.‏


ويتصدر حرس الحدود مسابقة الدوري الممتاز برصيد31 نقطة من12 مباراة وصاحب أقوي خط دفاع فلم يدخل مرماه سوي9 أهداف وثاني أقوي خط هجوم وله24 هدفا بعد مصر المقاصة الذي أحرز27 هدفا.
وحقق الحدود تحت قيادة المدير الفني الكفء والمتمير طارق العشري10 انتصارات علي التوالي وهو إنجاز لم يسبقه إليه اي مدرب وطني آخر.
وكان الحرس قاسيا بشدة علي مضيفه بتروجت أمس الأول في المرحلة الرابعة عشرة بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة برغم طرد حارس المرمي وائل خليفة.
ويبدو الطريق صعب للغاية في مواجهة العشري ورفاقه نحو الفوز ببطولة الدوري في ظل التجاهل الإعلامي الشديد لفريق يتصدر جدول المسابقة متفوقا علي أندية لديها كتيبة من النجوم ومدربون يتقاضون الملايين ويقيمون في أفضل الفنادق وجمهور يقدر بالملايين وقبل كل ذلك إعلام يدافع دون كلل أو ملل علي فضائح وكوارث تلك الأندية.
وبرغم تصدر الدوري والفوز العاشر علي التوالي بدا اللواء عبد الحكيم أبومسلم رئيس مجلس إدارة الحرس هادئا في تصريحاته الخاصة للأهرام وقال: توفيق المولي عز وجل وجهود الجهاز الفني واللاعبين والمنظومة الإدارية الصارمة المستقرة هي أسباب النجاح الذي يسير علية الفريق.
وأضاف: الحدود أنهي الموسم الماضي وكان قريبا من الهبوط وانتقد البعض أداء الفريق ولكننا تمسكنا بالفريق والمدير الفني ولاعبيه وبحثنا أسباب تراجع المستوي ووضعنا خطة قصيرة وطويلة المدي لعلاجه.
وأشار إلي أن نتائج الاستقرار ظهرت الموسم الحالي علي الفريق الذي يحقق الانتصارات المتتالية.
من جانبة وجه طارق العشري المدير الفني للحدود شكره للاعبي فريقه علي المجهود الذي بذلوه طوال مباراة بتر وجت التي حسموها بثلاثية بفضل الحماس والخبرات التي ظهرت في الوقت المناسب.
وقال العشري: أعرف أنني أنافس أنديه لديها ما يفوقنا الكثير ولكني أمتلك لاعبين مقاتلين ولا يعرفون اليأس وأريد فقط منهم استمرار اللعب بنفس الجدية والحماس ووقتها لن يكون درع الدوري بعيدا عنا.
وأضاف: أعترف بتسيد بتروجت للمباراة وأضاع فوزا كان في متناول بديه لكن لاعبي الحرس قدموا درسا جديدا في الحماس والجدية والإصرار علي مواصلة الصدارة التي نسعي للحفاظ عليها وسنقاتل حتي النفس الأخير.
وأوضح العشري أن لاعبيه لديهم الطموح نحو درع الدوري ويتمتعون بكل المقومات التي تؤهلهم للفوز بالمباريات.
وأشار إلي أن الفوز10 مباريات علي التوالي يحسب للاعبي فريقه الذين لديهم إصرار علي مواصلة القتال داخل الملعب.
وخاض الفريق مباراة وديه أمس أمام الترسانة أشرك فيها العشري جميع اللاعبين الذين لم يكونوا في قائمة مباراة بتروجت.
ومن جانبة قال إيهاب جلال مدرب حراس المرمي بالحرس إن محمد نادر الحارس الناشئ الذي شارك بعد طرد وائل خليفة في مباراة بتر وجت هو حارس المستقبل ولا خوف عليه مطلقا من توالي المباريات.
وأشار إلي أن نادر سيكون أساسيا في مباراة الجونة المقرر لها الخميس بعد إيقاف وائل خليفة لطرده وعدم اكتمال شفاء علي فرج.
وأنهي الحرس التعاقد مع لاعب فريق الأخضر الليبي أحمد الصغير الذي خضع للاختبار الفترة الماضية ويري فيه العشري أنه سيكون مفاجأة الدور الثاني للدوري.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:54 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team