منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

أندية الدوري تطلب مساعدة المقاصة في تطبيق دوري المحترفين

أندية الدوري تطلب مساعدة المقاصة في تطبيق دوري المحترفين يستقبل اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة مصر المقاصة اليوم وفود خمسة أندية ترغب في الاستفادة من تجربة نادي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-16-2012, 03:11 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول أندية الدوري تطلب مساعدة المقاصة في تطبيق دوري المحترفين

أندية الدوري تطلب مساعدة المقاصة في تطبيق دوري المحترفين


يستقبل اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة مصر المقاصة اليوم وفود خمسة أندية ترغب في الاستفادة من تجربة نادي المقاصة الذي أصبح مؤهلا تماما لدخول دوري المحترفين‏.‏

ويرغب عدد كبير من الأندية في الاطلاع علي الخطوات التي اتبعها عبد السلام في إنشاء المقاصة سبورت كأول شركة تلتزم بلوائح الاتحاد الدولي الفيفا وأصبحت تنطبق عليها شروط دوري المحترفين الذي سيتم تطبيقه الموسم المقبل.
وكان مصر المقاصة قد أعلن منتصف الموسم الماضي في مؤتمر صحفي عن إنشاء شركة المقاصة سبورت لتدير فريق مصر المقاصة طبقا لتعليمات الفيفا.
وقال اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة مصر المقاصة: كنا أول ناد في مصر يلتزم بشروط ولوائح الفيفا فيما يخص دوري المحترفين وكان مجلس الإدارة صاحب رؤية في اتخاذ تلك الخطوة التي أثبتت الأيام أنها علي صواب.
وأضاف: بعض الأندية ترغب في الاستفادة من تجربتنا لتطبيقها في الشركات التي سيقومون بإنشائها للدخول في دوري المحترفين.
وسيحضر اجتماع اليوم فتحي نصير المدير الفني لاتحاد الكرة والمهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي واللواء حمدي لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي والدكتور إسماعيل فايز نائب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة, بالإضافة إلي المهندس إيهاب صالح المدير التنفيذي للجنة البث الفضائي وعمرو وهبة مقرر لجنة البث الفضائي.
وقال اللواء بكري سليم مدير عام نادي مصر المقاصة إن الاجتماع سيتطرق أيضا لآخر العروض التي تلقتها لجنة البث الفضائي لتسويق مباريات الدوري.
وتأتي زيارة الأندية لمصر المقاصة برغم حداثة عهد الفريق في الدوري الممتاز ليعطي الامتياز لمجلس إدارته الذي يرأسه اللواء محمد عبد السلام الذي يدير الأمور بهدوء وحكمة ونائبه الدكتور طارق عبدا لباري ومعهم أعضاء مجلس الإدارة عمرو الجنانيي واشرف سلمان وخالد راسخ وتوفيق دياب واحمد قطب.
علي الجانب الفني أكد طارق يحيي المدير الفني لمصر المقاصة أن الفوز والنقاط الثلاث هي الأهم في المرحلة الحالية وهو ما سعي إليه الفريق في المباراة التي حسمها فريقه علي الإنتاج الحربي بهدفين لـ أوسو كونان واسامة حسني.
وقال يحيي: نسعي للمربع الذهبي لذا يجب أن نقاتل من أجل الفوز بالمباريات في ظل منافسة صعبة وقوية.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:55 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO