منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات فلسطين



بي أم دبليو أم 5 2012

أن بي أم دبليو أم 5 2012 هي السيارة التي من المفترض ان تستمر في حمل لواء الصانع البفاري العريق في فئة سيارات السيدان العالية الاداء.تتشابه أم 5 الجديدة هذه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-26-2012, 04:26 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول بي أم دبليو أم 5 2012

أن بي أم دبليو أم 5 2012 هي السيارة التي من المفترض ان تستمر في حمل لواء الصانع البفاري العريق في فئة سيارات السيدان العالية الاداء.تتشابه أم 5 الجديدة هذه الى حدٍ بعيد مع النسخة الإختبارية من أم 5 التي عُرضت مؤخراً في احدى معارض السيارات العالمية تعيد مجدداً رسم الخطوط العريضة لما يتوجب على سيارات الصالون العالية الأداء أن تكون عليه.
من الخارج، تتميز جديدة الفرع الرياضي من بي أم دبليو بمقدمتها الهجومية والأكسسورات الأيروديناميكية التي تحيط بجسمها بالاضافة الى ناشر الهواء الخلفي الذي يتوسط أربع عوادم مثبتة بواقع أثنين من كل جهة دون أن نغفل ذكر العجلات المعدنية الرياضية الخفيفة قياس 19 أنش والتي تساهم بإعطاء السيارة حضوراً مميزاً على الطريق.





[IMG]https://automiddleeast.com/arabic/wp-*******/uploads/2011/06/2-300x200.jpg[/IMG]


في مقابل ذلك حافظ القسم الداخلي من السيارة على نفس روحية التصميم المتوفرة في طراز الفئة الخامسة التقليدية على الرغم من بعض التعديلات الطفيفة التي طالت لوحة القيادة وطبعاً ما يميز سيارات الفرع الرياضي أم من شعارات محببة كالمقود الذي يحمل الحرف أم في قسمه الأدنى.
أما فيما يتعلق بأهم ما تحتويه السيارة ألا وهو المحرك الهادر، فيتألف من ثماني أسطوانات سعة 4.4 ليتر مع جهاز شاحن هواء مزدوج يولد قوة 552 حصان مقابل عزم أقصى يبلغ 680 نيوتن متر ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من سبع نسب مع قابض فاصل مزدوج، الأمر الذي يسمح للسيارة بأن تنطلق من صفر الى سرعة 100 كلم/س بـ 4.4 ثواني قبل أن تصل الى سرعتها القصوى المحددة الكترونيا بـ 250 كلم/س أو الى سرعة 305 كلم/س في حال طلب السيارة مع إضافات مجموعة “درايفر أم”.
على الر غم من قوة المحرك الهادرة والتي تسمح لها بتحقيق سرعات عالية الا أن هذا الأمر يترافق مع نسبة استهلاك وقود منخفضة نسبياً تبلغ 9.9 ليتر لكل 100 كلم مقابل نسبة انبعاثات لا تتجاوز الـ 232 غرام لكل كلم.



[IMG]https://automiddleeast.com/arabic/wp-*******/uploads/2011/06/7-300x200.jpg[/IMG]



حتى الساعة لا يوجد لدينا معلومات مؤكدة عن موعد وصول السيارة الى أسواقنا على الرغم من أننا ننتظر هذا الأمر على أحر من الجمر، وحتى ذلك الحين لا يسعنا الى تأمل هذه الصور الرائعة التي تعكس ما تتمتع به أم 5 من حضور مميز.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:35 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO