منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



"انجين اكيوريك"كريم"سيعود قربيا بمسلسله الجديد " جودت بيك و ابناؤه " و مدير اعماله يؤ

بسم الله الرحمن الرحيم هذا الجزء من المحتوى مخفي تم التاكيد مؤخرا ان الممثل الوسيم "انجين اكيوريك"الشهير ب"كريم"في مسلسل فامه انه سوف يلعب دور " رفيق " الاخ الاصغر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-25-2012, 10:41 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول "انجين اكيوريك"كريم"سيعود قربيا بمسلسله الجديد " جودت بيك و ابناؤه " و مدير اعماله يؤ

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الجزء من المحتوى مخفي
"انجين اكيوريك"كريم"سيعود قربيا بمسلسله الجديد " جودت بيك و ابناؤه " و مدير اعماله يؤ

تم التاكيد مؤخرا ان الممثل الوسيم "انجين اكيوريك"الشهير ب"كريم"في مسلسل فامه انه سوف يلعب دور " رفيق " الاخ الاصغر من رواية " جودت بيك و ابناؤه " وقد تم تأكيد الخبر مؤخرا من قبل مديرة اعماله . و الكاتبات هم ايجي و ملك و من المتوقع ان يلعب دور الاخ الاكبر هو كينان اميرزالي اوغلو .

قام الكاتب التركي الفائز بجائزة نوبل أورهان باموق مؤخراً بحضور فعالية أجريت في كولون بألمانيا للترويج لكتابٍ له و عنوانه (Cevdet Bey ve Ogullari)، (جودت بيك و أبناؤه)، الذي تمت ترجمته الآن إلى الألمانية، و أصبح بذلك الكتاب الثاني عشر لباموق الذي يُنشر في ألمانيا.

وقد صرّح الكاتب في حديث عن عمله هذا قائلاً " لقد تأثرتُ كثيراً بروايتي (الحرب و السلام) لليو تولستوي و(أوبلاموف) لإيفان غونتشاروف عند كتابتي لهذا الكتاب ".و كانت روايته الأولى هذه، (جودت بيك و أبناؤه)، قد نُشرت في العام 1982. و هي قصة ثلاثة أجيال من عائلة ثرية أستانبولية تعيش في نيسانتاسي، موطن باموق. و حصلت الرواية على جائزة أورهان كمال وجائزة ميلييَت Milliyet الأدبية معاً. و سوف يشارك باموق في حدثٍ آخر في هامبورغ للترويج لروايته هذه.ومن الجدير بالذكر أن كتب أورهان باموق قد تُرجمت لغاية الآن إلى 46 لغة، بما في لك الجيورجية،والملاوية، والتشيكية، و الدانماركية، واليابانية،والعربية،والكاتالانية،بالإضافة إلى الانكليزية، والألمانية، و الفرنسية.

و يُعد الكاتب، الذي ولد في عام 1952، واحداً من أبرز الروائيين في تركيا. و قد بيعت من كتبه لغاية الآن أكثر من سبعة ملايين نسخة و بأكثر من خمسين لغة ، و هذا ما يجعله أكثر الكتّاب الأتراك مبيعاً، و هو الحائز على الكثير من الجوائز الأدبية، بضمنها جائزة نوبل للأدب التي نالها في العام 2006.

و يجدر بالذكر أنه يجري الآن العمل على تكييف رواية (جودت بيك و أباؤه) إلى مسلسل تلفزيوني جديد. وكان باموق يتحرك بحذر كبير، كما قال، تجاه مثل هذا النوع من المواقف و يتوجب عليه تفحص كل تفصيل بعناية، و لهذا رفض حتى الآن جميع العروض الانتاجية الفنية السابقة.

وعلى كل حال، توصل المؤلف مؤخراً مع شركة AY Yapim التركية البارزة، و هي شركة انتاج فني واسعة الانتشار، إلى اتفاق بشأن الانتقال بالرواية إلى التلفزيون، و من المتوقَّع أن يتم ذلك في موسم 2012 - و يناير 2013 الجاري.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:11 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team