منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

دعوة عشاء تقرّب كاكا من ميلانو.

فتح أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي الباب أمام عودة نجم الفريق السابق ريكاردو كاكا، وذلك في لقاء على العشاء مع مدير أعمال الدولي البرازيلي في ميلانو.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-25-2012, 04:05 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول دعوة عشاء تقرّب كاكا من ميلانو.

فتح أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي الباب أمام عودة نجم الفريق السابق ريكاردو كاكا، وذلك في لقاء على العشاء مع مدير أعمال الدولي البرازيلي في ميلانو.
وقال غالياني خلال تناوله للعشاء مع غيتانو باوليلو مدير أعمال نجم ميلان السابق: "بعض تجارب الحب لا يمكن أن تموت، فقط يمكن أن تنسى وتأتي مجددا"، في إشارة إلى علاقة "الروسونيري" باللاعب البرازيلي.
وأشارت تقارير صحفية إيطالية الأربعاء إلى أن إدارة ميلانو متمثلة في غالياني في طريقها إلى إخماد غضب الجماهير من رحيل 12 نجما عبر التعاقد مع كاكا.
يأتي ذلك في الوقت الذي استبعد فيه البرتغالي جوزي مورينهو مدرب ريال مدريد الإسباني كاكا من تشكيلة فريقه الذي خاض مباراة ودية أمام ريال أوفيدو مما يعزز التكهنات التي تحدثت عن قرب رحيل صانع اللعب البرازيلي عن النادي الملكي.
ووفقا لشبكة "سبورت إيطاليا" فإن غالياني تناول العشاء مع باوليلو في ميلانو الثلاثاء وبعد أن انتهى اللقاء رد على سؤال للصحفيين أمام المطعم بشأن كاكا قائلا: "بعض تجارب الحب لا يمكن أن تموت لكنها تغيب أو تخفت لفترة ثم تعود"، وذلك في إشارة إلى إمكانية استعادة كاكا البالغ من العمر 30 عاما والذي شهد ملعب "سان سيرو" سنوات تألقه قبل الانتقال للنادي الملكي.
ورحل كاكا عن ميلان العام 2009 إلى ريال مدريد مقابل 56 مليون أورو لكنه عانى كثيرا في مدريد بسبب كثرة الإصابات، وبالتأكيد لن يمانع في العودة إلى ميلان مجدداً.
وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أشارت إلى أن كاكا على وشك الانضمام إلى باريس سان جرمان الفرنسي الذي يدربه مدرب ميلانو السابق كارلو أنشيلوتي.
لكن يبدو أن الدولي البرازيلي سيفضل العودة لميلانو عن اللعب في فرنسا مع مدرب ميلان السابق ، خاصة وأن كاكا يرتبط بذكريات سعيدة مع جماهير "الروسونيري".وكالات .

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:57 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO