> > 2017 sat 2017

rcupration des donnes depuis un DD endomag

salam 3laykom , bellehi kn ta3mlou mzya t3awnouni bech na3mel rcupration lil donnes elli 3andi , 5ater el pc 3andi (mouch hedha bien sur ) ma3adech y7eb yet7al ou 7atta

LinkBack
07-25-2012, 10:36 AM

: Mar 2010
: 64,439
: 82
  has much to be proud of  has much to be proud of  has much to be proud of  has much to be proud of  has much to be proud of  has much to be proud of  has much to be proud of  has much to be proud of
 rcupration des donnes depuis un DD endomag

salam 3laykom , bellehi kn ta3mlou mzya t3awnouni bech na3mel rcupration lil donnes elli 3andi , 5ater el pc 3andi (mouch hedha bien sur ) ma3adech y7eb yet7al ou 7atta jarrabt na3mel boot ac linux depuis un flash ya3malli disk Error , 3malt diagnostique mil bios y9olli famma prob fi disque dure , el prob sar , mba3ad la 3abbit el disque dur a fonds kn fragh sabbit fih presque 200 GO ou houa capacit mt3ou 300 go partag sur deux partition C et D C fiha 30 go fergha ou D m3abya el windows bien sur fi C: , 7asilou normallement la prob fil dique dur , donc aham 7aja maint hya la rcupration des donees bellhi c koi la meilleur solution ? enna7i el disque dur ? n7ottou fi pc 5er avec une boiti usb ? za3ma ta5tf ? famma logiciels y3awnou ? kn ma9rash el disque dur en mode usb ? famma d'autres solution et SURTOUT SVP KN FAMMA des SOCIT PROFISSIONEL YA3MLOU rcupration des DONNES FI EL SAHEL , 9OULOULI 3LIHOM SVP , merci d'avance c'est urgent SVP

:
:

« | 5 »

: 1 ( 0 1)

Privacy Policy |

Sitemap

10:32 PM.

- -