منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

الجنيه الاسترلينى يستقر امام الدولار الامريكى

عن موقع مسار :- في تعاملات اليوم الثلاثاء سجل الجنيه الاسترليني استقرارا امام الدولار الامريكي و ذلك نتيجة تحسن بيانات التصنيع الصينية فيما استمرت المخاوف بشأن الأزمة المتصاعدة في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-24-2012, 09:35 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول الجنيه الاسترلينى يستقر امام الدولار الامريكى

عن موقع مسار [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]:-


في تعاملات اليوم الثلاثاء سجل الجنيه الاسترليني استقرارا امام الدولار الامريكي و ذلك نتيجة تحسن بيانات التصنيع الصينية فيما استمرت المخاوف بشأن الأزمة المتصاعدة في منطقة اليورو.
خلال التعاملات الاوروبية المبكرة سجل الجنيه الاسترليني امام الدولار الامريكي اقل سعر للدورة عند 1.5498 وتماسكا عند 1.5503، منخفضا بنسبة 0.01٪.
و كان من المتوقع ان يجد الجنيه الاسترليني و الدولار الامريكي الدعم عند 1.5412، اقل سعر منذ 13 يوليو والمقاومة عند 1.5623، اعلى سعر يوم الاثنين.
و بعد ظهور تقرير يشير الي أن مؤشر مدير المشتريات في الصين (اتش اس بي سي) تحسن إلى 49.5 في يوليو وهو أعلى مستوى له منذ فبراير من القراءة النهائية من 48.2 في يونيو فلذلك ارتفعت معنويات المستثمرين.
و مما يشير إلى الانكماش ان المؤشر ظل دون مستوى 50، ولكن التحسن الذي طرأ مقارنة مع الشهر السابق خفف المخاوف من حدوث تباطؤ في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.
وسط مخاوف من ان اسبانيا ستكون العضو المقبل في منطقة اليورو التي تتطلب خطة انقاذ واسعة النطاق بعد ان طلبتين منطقتين من السلطات الاقليمية مساعدة مالية من مدريد فظل اليورو تحت الضغط .
في وقت لاحق من نفس اليوم سوف تقوم منطقة اليورو رابع أكبر اقتصاد بعمل مزاد بين 2 الي 3 مليار يورو من 3 سنوات وسندات الحكومة لمدة 6 أشهر .
بعد تخفيض وكالة موديز توقعاتها لألمانيا وهولندا ولوكسمبورج من مستقر إلى سلبي في اقل من يوم فانخفضت معنويات السوق بعد اغلاق سوق الولايات المتحدة يوم الاثنين.
و سوف تقوم ألمانيا وفرنسا بنشر التقارير الفردية وسوف تقوم منطقة اليورو بنشربيانات أولية عن نشاط قطاع الصناعات التحويلية والخدمات في وقت لاحق اليوم .
خلال التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء سجل ا لعائد على السندات الاسبانية ذات ال 10 اعوام ارتفاع بنسبة 7.42٪ ، بعد أن وصل اليورو الى اعلى مستوى خلال الدورة بنسبة . 7،57٪ في الدورة السابقة، أعلى بكثير من . 7٪ والتي تعتبر نسبة حرجة ولايمكن تحملها على المدى الطويل.
والذي سيكون له تأثير على اسبانيا وايطاليا خروج اليونان من منطقة اليورو مثلما اعلنت وكالة التصنيف
و سجل الجنيه اللاسترليني ارتفاعا امام اليورو مع تراجع اليورو بنسبة 0.06٪ ليصل الي 0.7808......
:تابع [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]على مدار اليوم
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]- [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


يمكنك الاطلاع على [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] لهذا الشهر للموقع [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ،[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:17 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO