منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > الهاتف المحمول الجوال

موضوع مميز عن كرايسلر تاون آند كانتري

كرايسلر تاون آند كونتري 2012 - تميز غير اعتيادي على الرغم من التحدياتِ الحادةِ والمنافسة الشديدة في صناعة السيارات بالمنطقة، تواصل مجموعة كرايسلر سيرَها على الطريق الصحيح ملتزمة على

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-24-2012, 07:15 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول موضوع مميز عن كرايسلر تاون آند كانتري

كرايسلر تاون آند كونتري 2012 - تميز غير اعتيادي

على الرغم من التحدياتِ الحادةِ والمنافسة الشديدة في صناعة السيارات بالمنطقة، تواصل مجموعة كرايسلر سيرَها على الطريق الصحيح ملتزمة على الدوام بتقديم التشكيلة الواسعة لعملائها بالجودة الرفيعة من حيث التصميم والجودة والتكنولوجيا، لتحقيق أشكال وأهداف النمو المستدام.
وفي هذا السياق يأتي جاء منتجها تاون آند كونتري 2012، كـ سيارة من فئة الكروس أوفر منظومة دفع رباعي، تتسع لسبعة اشخاص، مزودة بمحرك من 6 أسطوانات بقوة 173 حصاناً، وعزم 230 نيوتن متر، وعجلات 16 بوصة وإطارات 235/60R16

خصائص تقنية
ولأنها سيارة العائلة والتجوال كان من الطبيعي أن تدعّم السيارة بمجموعة من المميزات التقنية التي تضيف لمسات المتعة والسرور إلى ركابها. فقد زودت بأنظمة للتحكم فى الصوت عن طريق عجلة القيادة، - كروز كنترول و 9 سماعات 506-watt وراديو ومشغل AM/FM DVD/ MP3 ومدخل USB كمبيوتر رحلات متعدد الوظائف وتكييف هواء أوتوماتيكي بثلاث مناطق هواء ومخرج كهربائي 12 فولت، بلوتوث لوصل الهاتف لاسلكياً.
موضوع مميز  عن كرايسلر  تاون آند كانتري
تصاميم ومواصفات متميزة
جاءت مقصورة كرايسلر تاون آند كونتري كنموذج متميز يعبر عن ديناميكية السيارة الأمريكية وفخامتها، فبدءاً من المقاعد الجلدية القابلة للتدفئة مع إمكانية تعديل مقعد السائق والراكب الأمامي في 8 اتجاهات مختلفة، ومروراً بمساحات الحركة الواسعة للركاب في الأمام والخلف إذا تبلغ أبعادها: 203.8 بوصة طولاً و79.9 بوصة عرضاً و 87.6 بوصة ارتفاعاً، وانتهاء بالوصول إلى الخامات المستخدمة والتصميمات العصرية، كمساند راسية متحركة لجميع المقاعد، باور سترينج ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية ومرايات قابلة للطي؛ تؤكد هذه السيارة مدى التفوق الذي تحافظ عليه كرايسلر على مدار الأعوام.
وزودت سيارة تاون آند كونتري بـ محرك سعة 3.6 لتر، 6 اسطوانات على شكل V، بقوة دفع حصانية 173 حصان، وأقصى عزم 230 نيوتن متر، ناقل حركة أتوماتيكي 4 سرعات، وأوتوماتيكي 6 سرعات. وتتضمن تعليق أمامي مستقل MacPherson struts، وتعليق خلفي twist-beam axle with coil springs، مع سعة خزان الوقود 20 غالون.
ويتوافر في السيارة نظام تشغيل مصابيح النهار DRL ومصابيح أمامية هالوجينية، مصابيح أمامية أتوماتيكية، مصابيح أمامية ضبابية - قفل مركزي للأبواب الأربعة - عجلة قيادة ثلاثية الأضلاع متعددة الاستخدامات –أقراص فرامل مع تهوية خلفية وأمامية - مقابض الأبواب من الكروم بلون هيكل السيارة والمصدات بلون هيكل السيارة - حاملات أكواب أمامية وخلفية - ماسحات زجاج أمامية تعمل بسرعات مختلفة وماسحات زجاج خلفية – التدفئة كهربائياً- دواسات أرضية أمامية وخلفية.

عوامل أمان داخلية وخارجية
التحدي اليوم في عالم السيارات لم يعد ينحصر في الشكل الجذاب فقط، بل يمتدُ إلى تناغم التصميم والخامات والتجهيزات مع سلامة القيادة وراحة الربّان ومرافقيه ... ولتحقيق بعض من عوامل الراحة والأمان تحتوي السيارة وسادات هوائية للسائق والراكب الامامي، ووسادات خلفية وعلوية وجانبية، مع أحزمة أمان ثلاثية التثبيت. كما زودت السيارة بنظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرملة EBD، نظام التحكم فى الثبات الالكتروني EPS، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS. وحساسات خلفية للمساعدة فى ركن السيارة بسير وأمان.

تميز غير اعتيادي
واضعة منتجها الجديد والفاخر في القمة كما اعتدنا على الدوام. تقدم شركة كرايسلر لأصحاب الذوق الرفيع نموذجها المتميز معتمدةً على مقوماتٍ تشملُ المحركاتِ والتقنيات والتجهيزات، والتصاميمَ الخارجيةَ والداخلية، مع تناغمِ التصميم والخامات والتجهيزات مع سلاسة القيادة وراحةِ الربّان ومرافقيه ...فارضةً هيبتها على سائر السيارات التي قد تسلك ذات الطرقات.
موضوع مميز  عن كرايسلر  تاون آند كانتري

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:20 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team