منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

انطلاق قناة المنقبات مع أول أيام رمضان بعدد كبير من البرامج

انطلقت قناة ماريا لصاحبها السلفي أبو إسلام عبد الله مع أول أيام رمضان بعدد كبير من البرامج. وقد أكد صاحب القناة أن قناة ماريا لا تمثل تحيزاً ضد المسلمات غير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-24-2012, 07:15 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول انطلاق قناة المنقبات مع أول أيام رمضان بعدد كبير من البرامج

انطلقت قناة ماريا لصاحبها السلفي أبو إسلام عبد الله مع أول أيام رمضان بعدد كبير من البرامج. وقد أكد صاحب القناة أن قناة ماريا لا تمثل تحيزاً ضد المسلمات غير المحجبات وإنما تعود بالأمور إلى نصابها الصحيح بعد قيام المجتمع العلماني السافر بخلع النقاب عن النساء وتميز المرأة السافرة عن المرأة المنقبة وعليه يجب أن نقوم بإصلاح هذه المنظومة الفاسدة حيث يرى أن مشاهير النساء في العصور القديمة كانت محتشمات مثل حتشبسوت وزوجة مينا موحد القطرين وزوجة فرعون أيضاً.

انطلاق قناة المنقبات مع أول أيام رمضان بعدد كبير من البرامج
وشدد على ثقته في نجاح القناة وقدرتها على توصيل رسالة اعلامية صحيحة دون ان تسفر النساء العاملين بها عن وجهن مثل مذيعات القنوات العلمانية التي لا يجب ان تكون القدوة للأجيال القادمة بل تعود المرأة المنقبة الى المرتبة الاولى التي تستحقها وتتراجع السافرة الى المرتبة الثانية.
ومن البرامج التي ستعرضها القناة، "كحل العيون في سيرة الرسول" وبرنامج "اقرأ وارتقي" يتضمن قراءات القرآن الكريم وبرنامج "برلمان المرأة" وبرنامج شبابي بعنوان "بنات دوت كوم" وبرنامج "بكرة خيط" عن فنون التطريز وبرنامج "زوجة معتقل" الذي يتضمن لقاءات مع زوجات المعتقلين المنتقبات فقط.
وبرنامج "حماتي حماتي" وبرنامج "سنة اولى زواج" و"سنة اولى طفولة" وبرنامج "الطيور المهاجرة" عن المصريين بالخارج وبرنامج "مريم في القرآن" والمرأة والجمال" و"نساء بيت النبوة" على ان يبدأ البث بأربع ساعات ثم ست ساعات ثم ثماني ساعات حتى تصل الى 12 ساعة بث يومي خلال الفترة البرامجية الأولى.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:11 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team